تحدث ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس، عن مباراة الفريق المرتقبة أمام إنتر ميلان بالدوري الإيطالي.

ويلتقي الفريقان في مواجهة حاسمة على صدارة الكالتشيو، يوم الأحد المقبل بملعب "جوزيبي مياتزا"، حيث يتصدر إنتر ميلان بفارق نقطتين عن اليوفي.

وقال بونوتشي في تصريحاته لـ "سكاي سبورت إيطاليا": "في هذا النوع من المباريات من الصعب أن تحدد طرف للفوز".

وأضاف: "إنتر يقدم أداء رائع مع كونتي، سنذهب إلى ميلان لتقديم أداء رائع، أنا متأكد من إننا سنرى يوفنتوس رائعًا يذهب إلى هناك للفوز".

وتابع بونوتشي: " إنتر لديه لاعبون ذو قيمة كبيرة، إنهم يقومون بعمل جيد ولديهم نظام يسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم في أفضل حالاتهم، في برشلونة لمدة ساعة لعبوا بشكل جيد في دوري الأبطال، لعبوا بقوة".

واستطرد: "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة إلى يوفنتوس هو الإحساس بالانتماء الذي يتنفسه المرء، القميص، والذي يبقى بعد ذلك بداخلك، يوفنتوس هي عائلتي، لعودتي كانت فرحة عظيمة وجعلتني مسؤولاً كرجل: عندما تترك يوفنتوس تدرك ما فقدته، والعودة لأحضان اليوفي فرحة لا توصف".

وبشأن الأداء الدفاعي للفريق، أوضح بونوتشي: "في البداية كنا بحاجة للتغلب على بعض الصعوبات الصغيرة، لكننا نعمل بشكل جيد وسنستمر في التطور".

وأتم بشأن ماتياس دي ليخت: "إنه فتى جيد جدًا، متواضع، لديه خصائص مهمة بالنسبة لعمره، لقد جلب معه الكثير من التوقعات ولديه القدرة على أن يصبح واحداً من أفضل المدافعين في العالم، الآن هو هادئ إنه صبي يحب لعب كرة القدم، ما هو أكثر من ذلك، أنه قوي، يتطور بسرعة، يجب أن يستمع ويتعلم ويحسن ويصبح واحداً من الأفضل".