ألمح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بوجود علاقة بين انتقال محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأبيض للأهلي والأزمة الدائرة في الوقت الحالي.

وكان جنش قد أعلن عن عدم حصوله على مقدم تعاقده عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحاته الشخصية، ودخل أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في خلافات وتراشق بالتصريحات. طالع التفاصيل

وقال رئيس النادي : "من وكيل مؤمن زكريا الذي انتقل من الزمالك للأهلي، من وكيل كهربا الذي هرب من النادي؟ هو أحمد يحيى وكيل اللاعبين، وهو نفسه وكيل جنش، أظن أن الرسالة وصلت للجماهير".

وتابع : " جنش خائن للزمالك والهارب كهربا تلاعب برأسه، كنت أضع جنش في الصف الأول من اللاعبين في الزمالك وهو الأن يقوم بالتحدث عن مستحقاته".

وأضاف: "لن أسمح بوجود أمور غير سوية داخل الزمالك، و جنش سلم نفسه للشيطان ولعب في رأسه".

وأوضح أنه من الطبيعي أن يتحمل اتحاد الكرة علاج إصابة جنش لأنه تعرض للإصابة أثناء وجوده في صفوف المنتخب، وأنه لو تحمل الزمالك نفقات علاجه سيكون إهدار مال عام .

وشدد على أن ما فعله جنش بالتحدث في  مواقع التواصل الاجتماعي أمر غير مقبول، وأن الزمالك لم يقصر وكان هناك قرار بتغيير عقده مع عبد الله جمعة وطارق حامد ومحمد عبد الغني ومحمود علاء، وأن ما حدث منه جريمة في حق النادي.