علق خالد الغندور قائد الزمالك السابق على تعادل الفريق الأبيض مع إف سي مصر في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان إف سي مصر قد تعادل مع الزمالك 1-1 في ثالث جولات الدوري المصري الممتاز.

وقال الغندور أثناء حديثه ببرنامج "الزمالك اليوم" الذي يقدمه على قناة "الحدث اليوم": "التشكيل ليس منطقيًا ولا أرى روحًا قتالية في الفريق وليس من المعقول أن يحدث هذا الأداء بعد التأخر في دفع المرتبات والمكافآت 15 يومًا فقط".

وأضاف: "أؤكد لكم أن لاعبي الأهلي لم يحصلوا حتى الآن على رواتبهم.. إذًا لماذا هذا المستوى؟ ما زال الدوري طويلًا وأمامنا مباراة القمة ولو انتصرنا سنتفوق في النقاط".

وواصل: "الناس يهاجمونني وأنا لم ألعب كرة مثل إناس كثر من 10 أو 15 سنة ولو شاركت الآن سألعب أفضل من لاعبين متواجدين حاليًا".

وأردف: "يجب على رئيس نادي الزمالك ومجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، أن يكون هناك وقفة مع الفريق والجهاز الفني، هذا ليس وقت التدوير ما زلنا في بداية الموسم".

واستأنف: "لاعبو اف سي مصر استماتوا في الملعب وهذا حق مشروع لهم، وتعادلهم مع الزمالك يعد أكبر أحلامهم، وهذا الفريق سيخسر كثيرًا في الدوري، وكان مرعوبًا في أول ربع ساعة".

وتابع: "كريم بامبو الذي نطالب بحصوله على فرصة كان خارج نطاق الخدمة، ومصطفى محمد بعيد عن مستواه في آخر مباراتين".

وأكمل: "المتسبب في هذا التعادل الجهاز الفني واللاعبين وخاصة الجهاز الفني لأنه استهتر وهذا الإحساس وصل للاعبي الزمالك".

وتابع مهاجمًا محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك المصاب: "مع احترامي له ما الذي حدث عندما تأخر راتبه قليلأ؟ لن يموت من الجوع".

واختتم: "ميتشو يتقاضى أكبر راتب ناله في حياته ودرب أكبر نادي في حياته، البعض يطالب برحيله ومع ذلك لا يصح الحكم عليه بهذه السرعة، لكن كم التغييرات بين اللاعبين غير طبيعي".