يؤكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أنه لا ينبغي مقارنة النيراتزوري بيوفنتوس الآن.

وفاز يوفنتوس على الإنتر بهدفين لهدف، ليصعد البيانكونيري لصدارة الكالتشيو بفارق نقطة عن الأفاعي.

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات كونتي خلال المؤتمر الصحفي، وقال: "أعتقد أننا قبل كل شيء دفعنا مقابل إصابة سينسي في اللحظة التي غادر فيها، لم نبدأ الشوط الثاني بشكل جيد، ولكن بعد ذلك كنا أكثر توازناً مرة أخرى ويمكن لأي فريق التسجيل".

وأضاف: "يوفنتوس استقبل الهدف وأظهروا كل قوتهم في الهجوم بنفس اللحظة، وكل خبرتهم في كيفية التحكم في مباراة مثل هذه، لا يمكنني أن أشتكي من لاعبيني لأنهم بذلوا قصارى جهدهم، ولكن كما قلت دائمًا أمامنا طريق طويل للوصول إلى مستوى يوفنتوس من حيث الخبرة وإدارة المباراة".

وأكد كونتي: "نحن بحاجة إلى التحسن وكان ذلك أمرًا لا مفر منه، لأننا في بداية هذه الرحلة، لقد رأيت الإحصائيات وكانت مواجهة متوازنة للغاية، فقد سجلوا أهدافًا وكذلك فعلنا، كلانا كان عنده فرص، لكن الخبرة وجودة النادي الكبير صنعتا الفرق، نحن نرفع لهم القبعة وسنواصل العمل".

سئل كونتي عما إذا كانت هذه خسارة مؤلمة بشكل خاص بالنظر إلى أنها كانت أول مباراة له أمام يوفنتوس منذ مغادرته النادي، فأجاب: "إنها مباراة مهمة ضد فريق قوي للغاية، لقد كنت دائماً أخسر أمام يوفنتوس مع أريتسو وأتالانتا، أشعر بخيبة أمل من الهزيمة، ليس لأنها من يوفنتوس أرفع قبعتي لهم".

اقرأ أيضًا.. مدرب يوفنتوس: هدف الفوز مثال حقيقي على كرة ساري والناس اعتقدوا إنني غبي

كانت هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارة 2-1 أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا وكانت هناك أوجه تشابه، حيث سقط إنتر مرة أخرى في الشوط الثاني.

علّق مدرب يوفنتوس السابق على الأمر: "من المؤكد أنه رد الفعل كان يمكن أن يصبح أفضل في الأهداف التي استقبلناها لكن كما قلت هي عملية تطور مع لاعبين ليس لديهم خبرة كبيرة، إنهم يعملون بجد، لكننا أمام طريق طويل وليس طرق مختصرة".

وأتم كونتي: "كان بإمكاننا لعب الكرة الأخيرة بشكل أفضل، لكن الفريق حقق فرصًا. نظرت إلى الإحصائيات التي اظهرت أن هناك توازن بين الفريقين، على الرغم من حقيقة أن هذين الفريقين غير متوازنين بأي حال من الأحوال".

شاهد أهداف المباراة: