يحظى ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، باهتمام كبار الأندية الأوروبية على الرغم من بدايته المتواضعة هذا الموسم مع السبيرز.

وحصل توتنهام، على 11 نقطة فقط خلال المباريات الثمان الأولى في الدوري الإنجليزي، فضلاً عن الخروج من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

كما تعرض الفريق اللندني لهزيمة مذلة أمام بايرن ميونخ، بنتيجة 7-2، خلال المواجهة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي، بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضًا.. صحفي إنجليزي يكشف عن الوجهة المحتملة لبوتشيتينو في حالة الرحيل عن توتنهام

وقال موقع "le10sport" الفرنسي، إن باريس سان جيرمان انضم إلى دائرة المهتمين بالحصول على خدمات ماوريسيو بوتشيتينو، إلى جانب ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأضاف الموقع: "مصائب قوم عن قوم فوائد.. فمع البداية السيئة لتوتنهام هذا الموسم على غير عادة المواسم الأخيرة، يتزايد اهتمام عديد الأندية باستقدام بوتشيتينو".

واستدرك: "لكن إقالة توتنهام لبوتشيتينو غير واردة، بسبب الشرط الجزائي في عقده والبالغ 35 مليون يورو، وبالتالي استقالة المدرب الأرجنتيني يبدو الخيار الأكثر واقعية".

وأوضح: "باريس سان جيرمان يراقب بوتشيتينو على اعتبار أنه أبرز المرشحين لخلافة توماس توخيل".

وتابع: "أيضًا يوجد مانشستر يونايتد الذي لا يعيش حال أفضل من توتنهام مع أوليجونار سولشاير، وبالتالي قد يعاود الشياطين الحمر اهتمامهم السابق ببوتشيتينو، حيث سبق وأن أبدو المانيو رغبته في الحصول على خدمات مدرب السبيرز في 2016".

وأتم: "أيضًا ريال مدريد سبق وأن راقب بوتشيتينو عن كثب".