يتصارع الثنائي الفرنسي عثمان ديمبلي وانطوان جريزمان على الورقة الثالثة في هجوم برشلونة بجوار لويس سواريز وليونيل ميسي في الموسم الجاري.

وأقرأ أيضا.. بعد العودة من الإصابة.. تقرير بالفيديو | جسد ميسي لا يرحم منافسي برشلونة

وفضل إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الدفع بعثمان ديمبلي ضد إشبيلية أمس على حساب مواطنه أنطوان جريزمان الذي جلس على دكة الاحتياط للمرة الأولى هذا الموسم.

وقدن ديمبلي مستوى مميز للغاية خلال اللقاء ليسجل الهدف الثالث لكنه تلقى البطاقة الحمراء بسبب تلفظه تجاه حكم المباراة ماتيوس لاهوز.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن لويس سواريز وليونيل ميسي يقدران موهبة عثمان ديمبلي بصورة كبيرة بالرغم من تحفظهما على سلوكياته داخل وخارج الملعب.

وشددت الصحيفة على أن ميسي وسواريز يفضلان مجاورة ديمبلي على جريزمان في هجوم برشلونة في الموسم الجاري.

وكان ليونيل ميسي يريد التعاقد مع صديقه البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان لكن البارسا فشل في ذلك بسبب طلبات الفريق الباريسي الكبيرة ونجح النادي في ضم جريزمان من اتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو.

ويشار إلى أن بعض الصحف الكتالونية تحدثت في الفترة الماضية عن علاقة فاترة بين ميسي وجريزمان والثنائي لا يتحدث مع بعضهما خلال تدريبات البارسا بصورة قوية الذي يوحي بعدم قبول قائد البارسا بوجود الفرنسي على حساب نيمار في تشكيلة البلوجرانا.