أكد الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني، أنه لا يوجد مشاكل بينه وبين مانويل نوير زميله في منتخب المانشافت.

تيرشتيجن أعرب عن حزنه بسبب عدم المشاركة أساسيًا مع المنتخب الألماني، في ظل تواجد مانويل نوير لحراسة عرين أبطال العالم 2014.

وقال الحارس الألماني في مؤتمر صحفي: "علاقتي مع نوير جيدة، نحن محترفون والكل يريد أن يكون له مكانًا أساسيًا مع المانشافت، ويعطي كل شيء للمنتخب".

طالع أيضًا.. برشلونة يجهز مكافئة لتير شتيجن

وأضاف: "كونك محترفًا لابد وأن يكون لديك علاقة جيدة مع جميع اللاعبين، ويمكنني أن أؤكد لكم بأنه لا يوجد شيئًا بيننا".

وأكد: "نحن ندعم بعضنا البعض، وفي النهاية المنافسة لصالح المنتخب الألماني، ولدينا كل الاحترام".

وأشار: "لا أشعر بالضغط، نحن أمامنا مواجهة قوية ضد الأرجنتين، وسيكون هناك العديد من اللاعبين الذين يشاركون لأول مرة، عملية التجانس تحتاج وقتًا طويلًا".

وأردف بالحديث عن تصريحات أولي هونيس: "لا أعطيه الكثير من التفكير، أنا أركز في كرة القدم، هذا عملي وهذا ما يعجبني، ما قيل كان كثيرًا، لكنها رياضة في النهاية".

وعاد بالحديث عن نوير: "يعرف مانويل أنني أشرت كثيرًا إلى وضعي وعدم مشاركتي، لذلك لا أعتقد أننا بحاجة لتوضيح أي شيء، نحن نتحدث سويًا كل يوم وعلاقتنا مهنية وستظل كذلك".

واختتم بالحديث عن مواجهة الأرجنتين: "ستكون مباراة رائعة، نريد أن نستمتع، أردنا مواجهة ليونيل ميسي لكنه من الأفضل أحيانًا عدم مواجهته".

ويغيب ميسي عن مباراة الأرجنتيتن وألمانيا، بسبب قرار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، بإيقافه لمدة مباراتين بعد الطرد أمام تشيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بكوبا أمريكا يوليو الماضي.