رحب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، بالعودة إلى الدوري الإيطالي بعدما حمل قمصان عمالقة السيريا آ، يوفنتوس وإنتر وميلان، على الترتيب.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "العودة إلى الدوري الإيطالي؟ أود العودة إلى الدوري الإيطالي بنسبة 100%، أعرف أنه لايزال في مقدوري إحداث الفارق، سواء في إيطاليا أو في بلد آخر".

إقرأ أيضًا.. إبراهيموفيتش تعليقًا على تمثاله: العالم أصبح أفضل بوجود 2 زلاتان

وأضاف صاحب الـ38 عامًا: "سأكون أفضل من اللاعبين الموجودين في الدوري الإيطالي حاليًا. عقدي ينتهي في ديسمبر ولا أعرف ماذا سيحدث بعد ذلك".

وبسؤاله عن إقالة ماركو جيامباولو، المدير الفني لفريق ميلان، اليوم الثلاثاء، عقب سبع مباريات فقط، أجاب: "أنا حزين حقًا لرؤية ميلان في هذا الوضع، لأن مكانه في القمة عندما يتعلق الأمر بالنتائج والاستثمارات".

وتابع: "أفضل اللاعبين في العالم يجب أن يكونوا هناك، لكن الوضع الحالي ليس كذلك، فهم بحاجة إلى إجراء صفقات قوية، وإلا فلن يصلوا إلى أي شيء، فالحصول على الجودة ليس مجانيًا".

وواصل: "يوفنتوس وإنتر؟ أنهم يفعلون أشياء عظيمة، هم رمز كرة القدم الإيطالية في العالم بسبب تشكيلتهم، أما إنتر فهو في حال جيد، لديهم مدرب رائع مثل أنطونيو كونتي".

وأكمل: "هناك فرق أخرى تحاول، لكنها ليست بنفس مستوى يوفنتوس، إنتر متخلف عن اليوفي قليلاً".

وفي السياق ذاته، تحدث إبراهيموفيتش عن نابولي، مؤكدًا: "لدي علاقة جيدة مع كارلو أنشيلوتي، فهو مدرب وشخص رائع، كنت محظوظاً لمعرفة الرجل أولاً ثم العمل معه".

وأتم: "أنا آسف لأن هذا لم يستمر سوى عام، حيث أردت أن أكون معه لفترة أطول، لأن تلك الفترة كانت رائعة في مسيرتي، وأعتقد أن الأمر كذلك بالنسبة له".