أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تصنيف الفرق المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2019-2020.

وتجرى اليوم الأربعاء بمقر كاف في القاهرة، قرعة دور الـ32 مكرر للكونفدرالية، ودور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا أيضًا.

طالع أيضًا.. القنوات الناقلة لقرعة دوري ابطال افريقيا اليوم .. دور المجموعات

طالع أيضًا.. موعد قرعة دوري ابطال افريقيا اليوم .. دور المجموعات

ويشارك من مصر، المصري البورسيعدي وبيراميدز، بعد تأهلهما عقب فوز الأول على ماليندي الزنجباري والثاني على حساب شباب بلوزداد الجزائري. 

وضع الاتحاد الإفريقي، المصري في التصنيف الثاني نظرًا لمشاركته من قبل في البطولة ووصوله إلى قبل النهائي، كما جاء بيراميدز في التصنيف الرابع لمشاركته لأول مرة في المسابقة القارية.

وبعد قرار الاتحاد الإفريقي بإعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي في دوري أبطال إفريقيا، فإن الخاسر منها سيكون في التصنيف الأول.

طالع | قرعة دوري ابطال افريقيا.. كاف يعلن تصنيف الفرق بعد قرار إعادة مباراة الزمالك

تصنيف الفرق المشاركة في الكونفدرالية موسم 2019 - 2020

التصنيف الأول: أشانتي كوتوكو الغاني- إنيمبا النيجيري- جور ماهيا الكيني- حوريا الغيني- كامبالا سيتي الأوغندي- أونياو دو سونغو الموزمبيقي- يانج أفريكانز التنزاني- الزمالك أو جينيراسيون فوت.

التصنيف الثاني: دجوليبا المالي - المصري - حسنية أغادير المغربي - إينوجو رينجرز النيجيري - نهضة بركان المغربي- زاناكو الزامبي.

التصنيف الثالث: كارا التوجولي - كانو سبورت من غينيا الإستوائية - النصر الليبي- فوسا جونيورز الملجاشي - كوت دي أور السيشيلي - جرين إيجيلز الزامبي - إيليك سبورت التشادي-  نواذيبو الموريتاني.

التصنيف الرابع: بارادو الجزائري- بيراميدز- بيدفيست الجنوب أفريقي - موتيما بيمبي الكونغولي- أدجوبي البنيني - سان بيدرو الإيفواري- بانداري الكيني - جالاكسي الجنوب إفريقي -  برولين الأوغندي-  تريانجل يونايتد الزيمبابوي.

الصورة