حقق المنتخب الأرجنتيني تعادلاً مثيرًا مع نظيره الألماني، بنتيجة 2-2، في المباراة الودية، التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب"سيجنال إيدونا بارك" معقل نادي بوروسيا دورتموند. 

وسجل هدفي ألمانيا عن طريق سيرجي جنابري (15) وكاي هافيرتز (22)، فيما جاء هدفي الأرجنتين عن طريق لوكاس ألاريو (66) ولوكاس أوكامبوس (85).

وبسط المنتخب الألماني سيطرته على مجريات الشوط الأول، فيما شهد الشوط الثاني تحسن كبير في أداء الأرجنتين، خاصة في الربع الأخير من المباراة لينجح في إدارك التعادل.

وشهدت الدقيقة 14 أول تهديد حقيقي على مرمى الأرجنتين من قبل جوليان براندت، جناح المانشافت، الذي توغل من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية، إلا ان الحارس تصدى لها بنجاح.

وافتتح سيرجي جنابري، التسجيل للمنتخب الألماني، في الدقيقة 15، بعدما استغل لاعب بايرن ميونخ ارتباك دفاعات منتخب الارجنتين قبل أن يضع الكرة في الشباك.

شاهد هدف ألمانيا الأول أمام الأرجنتين

وأضاف كاي هافيرتز، الهدف الثاني للمانشافت في الدقيقة 22، بعدما استغل عرضية جنابري، التي جعلته وحيدًَا أمام المرمى، ليضع الكرة في الشباك بكل سهولة.

شاهد هدف ألمانيا الثاني أمام الأرجنتين

وردت عارضة الأرجنتين، الركلة الحرة المميزة التي نفذها مارسيل هالستينبيرج، في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

شاهد العارضة تحرم ألمانيا من هدف رائع

فيما حال القائم الأيمن للحارس مارك تير شتيجن، دون تسجيل الأرجنتين الهدف الأول في اللقاء، بعدما تصدى لتسديدة رودريجو دي بول في الدقيقة 33.

شاهد القائم يرد هدف خرافي للارجنتين

وفي الشوط الثاني، أنقذ أجوستين ماركيسن، حارس الأرجنتين، مرماه من هدف محقق في الدقيقة 55، بعدما تصدى لتسديدة إيمري تشان شبه المنفرد.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في تقليص الفارق عن طريق البديل لوكاس ألاريو، الذيحول عرضية متقنة من الجهة اليسرى إلى شباك ألمانيا، برأسية رائعة، في الدقيقة 66.

شاهد الأرجنتين الأول أمام ألمانيا

وكاد لياندرو باريديس، أن يدرك التعادل للأرجنتين بتسديدة صاروخية في الدقيقة 70، إلا أن تير شتيجن تصدى لها ببراعة.

وأضاع ألاريو، فرصة محققة في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، بعدما مرت تسديدته بمحاذاة القائم الأيمن للحارس.

ونجح ألاريو في تسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، بعدما حصل على تمريرة رائعة من ألاريو.
شاهد هدف الأرجنتين الثاني أمام ألمانيا