يُقام مساء اليوم الخميس حفل تكريم النادي الأهلي بأحد فنادق القاهرة بمناسبة تتويج الفريق الأول ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وحصد الأهلي لقب الدوري في الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق بعد ماراثون طويل مع المُنافسين، قبل أن يحسم الفريق اللقب لصالحه للمرة الـ41 كأكثر الأندية المصرية تتويجًا بالبطولة.

ووفقًا للموقع الرسمي للأهلي، فإن الحفل يشهد حضور أعضاء مجلس إدارة الأحمر والشركة الراعية للنادي واللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة.

ووجهت إدارة الأهلي الدعوة لجميع أفراد الجهاز الفني السابق للفريق، واللاعبون الذين رحلوا عن النادي، والذين تمت إعارتهم، وكن من ساهم في حصول الفريق على درع الدوري الموسم الماضي.

طالع أيضًا.. مباشر بالصور | حفل تسليم درع الدوري للنادي الأهلي 2019

وكان الجهاز الفني السابق بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي قد رحل بعد الخسارة من بيراميدز في كأس مصر.

وتسلم اللجنة التي تُدير اتحاد الكرة درع الدوري للأهلي خلال احتفالية تتضمن فقرات عديدة تم التنسيق لها خلال الأيام الماضية؛ حتى يخرج الحفل الذي يُقام تحت شعار "الأهلي لا يعرف المستحيل بشكل رائع".

تجدر الإشارة إلى أن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أجريت أمس، أسفرت عن قوع الأهلي مع الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وبلاتينيوم الزيمبابوي.

طالع | مواعيد مباريات الأهلي في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا

ويستعد الأهلي في الفترة الحالية لمواجهة الزمالك، يوم 19 أكتوبر الحالي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.