أعاد نادي إنتر ميلان المنافس في بطولة الدوري الإيطالي أنظاره تجاه إيفان راكيتيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة من أجل محاولة التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير 2020، بعد تعثر موقفه داخل فريقه الكتالوني بعد انضمام فرينكي دي يونج من أياكس أمستردام.

ويعاني الكرواتي الدولي من تجاهل من مدربه إرنستو فالفيردي، حيث فقد اللاعب مكانه الأساسي لصالح الوافد الهولندي الجديد، رغم أن في الموسمين الماضيين كان هناك اعتماد شبه كامل على راكيتيتش.

ويحاول النادي الإيطالي استغلال أزمة راكيتيتش في "كامب نو" وإقناعه بالانتقال إلى "جوسيبي مياتزا" مع بداية العام المقبل للعودة مرة أخرى للمباريات تحت قيادة أنطونيو كونتي الذي يستهدف بناء فريقًا قويًا قادرًا على المنافسة محليًا وقاريًا، بحسب ما ذكرت صحيفة "توتو سبورت".

ويأتي ذلك بالتزامن مع تصريحات الكرواتي في الساعات الماضية، بأنه يرغب في الاستمرار مع برشلونة لكن أمنيته هي العودة والمشاركة في المباريات بصفة دائمة ويرفض الانتظار. (طالع التفاصيل)

الجدير بالذكر أن كانت هناك مفاوضات في الميركاتو الصيفي الماضي مع راكتيتش من قبل مسئولي يوفنتوس وتدخل كريستيانو رونالدو لمحاولة إقناعه، لكن برشلونة طلب الحصول على 50 مليون يورو وهو ما رفضه الجانب الإيطالي.