كشفت صحيفة "Ojogo" البرتغالية عن سبب جديد يقرب محمود عبد المنعم كهربا من الرحيل عن صفوف فريقه الحالي ديسبورتيفو آفيس والعودة مرة أخرى إلى الدوري المصري في الميركاتو الشتوي المقبل خلال يناير 2020.

وكان المهاجم الدولي قد انتقل في الصيف الماضي إلى الفريق البرتغالي بدون مقابل، بعد مغادرته الزمالك دون موافقة الأخير، ويلعب في الوقت الحالي مع آفيس ببطاقة مؤقتة صادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، حتى تنتهي أزمته.

ولكن خلال الساعات الماضية، ارتبط كهربا بالعودة من جديد للدوري المصري ولكن تلك المرة للغريم الأهلي، وهي التقارير التي تحدى مرتضى منصور رئيس الزمالك أن تكون صحيحة من خلال تصريحاته بالأمس لبرنامج "الزمالك اليوم" على فضائية "الحدث اليوم". (طالع تصريحاته)

وأفادت الصحيفة البرتغالية بأن اللاعب صاحب الـ25 عامًا قد تغيب عن تدريبين لآفيس يوم أمس الأربعاء، وربما يكون رحيله قريبًا.

وكان كهربا قد نشر صورة له قبل ساعات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهو يتواجد في العاصمة الفرنسية "باريس"، رغم عدم استدعاءه لمنتخب مصر في معسكر أكتوبر وبالتالي من المفترض أن يكون في تدريبات فريقه البرتغالي.