تحدث الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، عن وصول البلجيكي إيدين هازارد، إلى ريال مدريد الإسباني  بالصيف الماضي، من أجل تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي في صيف 2018.

وأقرأ أيضا.. هازارد يرد على الانتقادات بعد تسجيل هدفه الأول مع ريال مدريد

وقال فينجر في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: هازارد سوف يكون نجما في ريال مدريد ولكنه لن يسد الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو.

وأضاف أسطورة التدريب في أرسنال: هازارد سوف يكون حل لكنه لن يسجل 50 هدفا في العام وريال مدريد في حاجة لمهاجم بسبب وصول كريم بنزيما إلى 32 سنة والفريق الملكي إذا لعب بمهاجم شاب بجوار كريم سوف يكون حل جيد للغاية.

وتابع فينجر عن هازارد: هو لاعب رائع ويستطيع خلق الفرص والقيام بأمور عجيبة في المباريات المهمة ولا أعتقد أن إيدين الحقيقي ظهر حتى الآن مع ريال مدريد.

وختم فينجر تصريحاته: هازارد لا يخاف من أي أحد ولا اعتقد بأنه وصول لمستواه مع ريال مدريد من الناحية البدنية ولكن في النهاية سوف يقدم المستوى المعهود منه.

وانضم هازارد لريال مدريد من تشيلسي في الصيف الماضي مقابل 100 مليون يورو بخلاف 20 مليون يورو كحوافز ولعب 4 مباريات فقط في الليجا وسجل هدف وحيد بسبب الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم.