أجرى دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، مقابلة مع إذاعة "كادينا سير"، تطرق خلالها للحديث عن عدة أمور بشأن فريقه، والمقارنة بين أنطوان جريزمان وجواو فيليكس.

وقال سيميوني الذي يتواجد فريقه في المركز الثالث بترتيب الليجا: "لا أعتقد إننا في وضع يدعو للقلق، نحن في حالة جيدة".

وأضاف: "لدينا ثمانية تعاقدات واللاعبون يتكيفون بشكل جيد، وعندما يكون دييجو كوستا وموراتا على ما يرام سيحقق الفريق قفزة مهمة".

وواصل سيميوني: "بالنسبة لجواو فيليكس، هو لاعب بعمر الـ 19 عامًا متواضع ويسمعك جيدًا ويتفهم إنه لا لا يمكن أن يلعب كل الدقائق، أريد له الأفضل".

وعن مقارنة فيليكس بأنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو السابق وبرشلونة الحالي، علّق سيميوني: "جريزمان بعمر 26 عامًا، كان تقريبًا قريب من الكرة الذهبية، هناك فارق 7 أعوام بينه وبين جواو".

وبسؤاله من يفتقد الآخر جريزمان أو أتلتيكو، رد سيميوني: "سؤال يجب أن يوجه لجريزمان".

وبشأن تواجد ليونيل ميسي وجريزمان معًا، أردف مدرب الأتليتي: "هذه مشكلة لفالفيردي، جريزمان لا يتحدث كثيرًا ويحظى بمكانة في قلوب الجميع بسبب تواضعه".

وعن اللاعبين الذين رحلوا عن صفوف الفريق، علّق سيميوني: "جودين كان مهمًا جدًا للفريق بسبب الشخصية، بسبب قوته الدفاعية، ولكني أعتقد أن استبدال جريزمان كان أكثر صعوبة".

وتابع: "لكن الخروج الذي آلمنا أكثر كان  لوكاس هيرنانديز لأنه نشأ تقريبًا في الفريق".

وعن مستوى فريقه وأدائه، عقب: "البعض يقول طريقة لعب أتلتيكو مملة؟ مباريات اتلتيكو مدريد لم تشعرني بالممل أبدًا، ما هو ممل لشخص ليس ممل لآخر، مباراة بنتيجة 5-5 سيكون بها الكثير من الاخطاء على سبيل المثال".

وأكد سيميوني: دائمًا نسعى للوصول إلى مستوى برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ".