أكد روبرت ورينو، المدير الفني للمنتخب الإسباني، إن أنسو فاتي، موهبة برشلونة الواعدة غير مستبعد تواجده ضمن قائمة لاروخا في يورو 2020.

وأقرأ أيضا.. رسميا.. فاتي يمثل إسبانيا وينسى غينيا بيساو

وقال مورينو في المؤتمر الصحفي اليوم قبل مواجهة النرويج غدا في تصفيات أمم أوروبا: أنا سعيد بتواجد انسو فاتي مع المنتخب الإسباني تحت 21 عاما وأنا وضعته ضمن القائمة المبدئية للمنتخب الأول.

وكان فاتي حصل على الجنسية الإسبانية في الشهر الماضي وموافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أمس على تمثيله منتخب لاروخا في الفترة المقبلة.

وأضاف مدرب إسبانيا: لقد كسر فاتي قواعد اللاعبين من حيث العمر تحديداً وأمل في مساعدة أنسو لمنتخب لاروخا تحت 21 عاما في تصفيات يورو ولا استبعد تواجده  في أمم أوروبا 2020 ومن الغباء قول غير ذلك.

وتابع روبرت مورينو: كل لاعب مميز مرحب به في المنتخب الإسباني ويجب النظر لكل القطع من زوايا مختلفة.

حول تألق النرويجي مارتن أوديجارد، لاعب ريال مدريد المعار لريال سوسيداد هذا الموسم، رد مدرب المنتخب الإسباني حول إمكانية تواجده في لاروخا: للأسف لا  لأننا نملك لاعبين أفضل منه ولا أريد تقليل الاحترام من أي شخص.

وأردف: أوديجارد يلعب حاليا في وسط ريال سوسيداد ووصل لمستوى رائع ويقوم بأمور جيدة للغاية.

بخصوص مواجهة النرويج غدا، رد مورينو: في النهاية المنتخب النرويجي جيد للغاية ويجب علينا أن نكون حازمين من أجل الفوز باللقاء ولن نقوم بخطة معينة من أجل إيقاف لاعب واحد"أوديجارد"  أو أي لاعب آخر.

حول رغبة سيرجيو راموس، قائد إسبانيا في خوض أولمبياد طوكيو، قال مورينو: لم أتحدث معه بخصوص هذا الموضوع لكن راموس قائد عظيم ولاعب طموح للغاية و كان من الصعب الاستمرار على نفس مستواه العالي وقرار تواجده في الأولمبياد بيد مدرب لاروخا تحت 21 عاما، لويس لا فونتي.