أكد لاعب منتخب التشيك زدينيك أوندراسك أنهم لم يستوعب بعد ما حققه في مباراة الأمس أمام منتخب إنجلترا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية، يورو 2020.

وفازت التشيك بهدفين مقابل هدف.

شاهد أهداف المباراة

وكانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل الإيجابي 1-1 قبل أن ينجح زدينيك أوندراسك في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 85.

وحقق أوندراسك إنجازًا حيث أن تلك المباراة هي الأولى له مع منتخب بلاده رغم أنه في سن الـ30 عامًا، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال أوندراسك في تصريحات نشرتها صحيفة " blesk" التشيكية: "لم أستوعب بعد ما حدث! أنا سعيد جدًا لأنني حصلت على فرصة، إنه أمر لا يصدق".

وأضاف: "مسرور لرؤية الجميع من حولي سعداء، أعتقد أن أبي كان يبكي لأول مرة في حياته، أول مرة أراه في تلك الحالة، إنها أمسية رائعة".

وواصل: "مشاعري؟ لا يمكن وصفها حاليًا، لقد قلت إنني أرغب في القتال إذا حصلت على فرصة، لم أؤمن بذلك كثيرًا في تلك المباراة لكنني كنت مستعدًا، في الدقيقة الستين جاء المدرب ليخبرني بأن استعد للمشاركة، لم أشعر بالمفاجأة، كنت أتطلع إلى ذلك وسعيدًا".

اقرأ أيضًا.. مدرب التشيك: فوزنا أمام إنجلترا خطوة للتأهل إلى يورو 2020 وسيذكر التاريخ ما حققناه

وأردف: "على دكة البدلاء أخبرني أوندرا ما إذا كنت سأسجل هدفًا، أجبته نعم سأفعل، ولكنني لا أستوعب أنني فعلت ذلك بالفعل! إنها مباراتي الأولى مع منتخب التشيك ومنحتهم هدف الفوز أمام إنجلترا! أمر لا يمكن تصديقه".

واستكمل: "إنها نتيجة الفريق بأكمله، بعد تقدم إنجلترا من ركلة جزاء في الدقيقة 4 لم يكن الأمر سهلًا على الإطلاق، ولكن الفريق بأكمله اجتهد ومن ثم فإن الفوز لهم جميعًا".

وأنهى قائلًا: "الجميع وجهوا لي التهنئة في غرفة خلع الملابس، هم في حالة سعادة كبيرة، أعتقد أنها أفضل الليالي لنا، حقًا أمر لا يُصدق".