أكد شريف إكرامي حارس مرمي فريق الكرة بالنادي الأهلي، على عدم انتقاله لأي فريق أخر والرحيل عن القلعة الحمراء حتى نهاية مسيرته مع كرة القدم.

وقال إكرامي عبر مداخلة تليفونية عبر برنامج اللعيب: "لدي خط أسير عليه، وأحاول في كل تجمعات اللاعبين، أن التدريب لا يتأثر بأي مشكلة سواء مادية أو مشكلة مع شخص".

وتابع: "أقول لهم دائمًا أن التدريب مقدس مهما كان، هناك لاعبين عندما يعتادوا اللعب بشكل أساسي ويبتعدوا عن المشاركة فترة كبيرة يتضايقون، لكن انا لا أنظر إلى ذلك".

وأكمل: "ارتباطي بالأهلي أكبر من أي عقد وجلوسي على الدكة في الفريق، أفضل من اللعب لأي نادي آخر علاقتي قوية بالنادي، وأنا لست موظف".

وأضاف: "سأخرج من بوابة الأهلي ولن أنتقل لأي نادي آخر حتى نهاية مسيرتي، وعدم رغبة جوزيه في ضمي عقب عودتي من هولندا هي ما دفعتني للعب في الجونة".

طالع أيضاً | أبو تريكة: قلبي أبيض لكني أشجع الأهلي.. وأكره شيئين فقط

وأوضح: "الإنتماء حاليًا بشكل كبير غير موجود، الكرة أصبحت صناعة واللاعب يبحث عن مصلحته، طوال فترة لعبي مع الأهلي لن يكون اختيار ثاني سيكون هو الأول".

وواصل: "لكن لو قرر الأهلي الاستغناء عني سأرحل، لن أضع النادي في كفة مع أي نادٍ آخر، وأجلس احتياطي على دكة البدلاء منذ عام ونصف رغم أنني كنت أشارك بشكل أساسي".

وعن إمكانية انتقاله للزمالك، أجاب: "لا، هناك لاعبين قدرهم أن يلعبوا في الأهلي ولا ينتقلوا للزمالك والعكس، وأنا من عائلة إكرامي ومحكوم علي عدم اللعب للأبيض".

وأتم: "حازم إمام مثلًا لا يمكن أن ينتقل للأهلي وكذلك أعتبر نفسي أحد الناشئين في النادي، ولا يجوزاللعب للزمالك".