يخطط نادي باريس سان جيرمان لتوجيه ضربة قوية عن طريق إدارته لبرشلونة بشأن مستقبل نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق الأول والذي يضعه النادي الكتالوني هدفًا لإعادته إلى "كامب نو" رغم تعثر المفاوضات في الميركاتو الصيفي الماضي لأسباب مالية.

وبعد فشل البلاوجرانا في توفير مبلغ 222 مليون يورو المطلوب من نظيره الفرنسي للتعاقد مع البرازيلي، كانت هناك صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين الناديين ينتقل من خلالها إيفان راكيتيتش بيع نهائي وعثمان ديمبلي على سبيل الإعارة لمدة سنة مقابل عودة نيمار، لكن لاعبي برشلونة رفضا الاقتراح وفضلا البقاء.

وبحسب صحيفة "Le10Sport" الفرنسية، هناك تفكير من قبل ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان في تمديد عقد نيمار، وتوجيه ضربة قوية لمخططات برشلونة.

اقرأ أيضًا.. ليوناردو يتخذ قرارًا هامًا تجاه مستقبل كافاني مع باريس سان جيرمان

العقد الحالي بين البرازيلي وناديه الحالي يستمر حتى عام 2022، ولكن خطة ليوناردو تستهدف تمديده لعامين إضافيين لينتهي في عام 2024 ولكن المفاوضات لم تبدأ بين الطرفين حتى الآن.

الجدير بالذكر أن نيمار كان قد طلب من إدارة باريس سان جيرمان الرحيل والموافقة على عقد برشلونة، لكن الأخير لم يكن لديه الاحتياجات المادية التي طلبها الأول للتفريط في اللاعب.