تعادل المنتخب الإسباني، مع نظيره النرويجي بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة السادسة في تصفيات أمم أوروبا التي جمعت المنتخبين اليوم.

وأقرأ أيضا.. رسميا.. سيرجيو راموس يعانق التاريخ مع إسبانيا

وبدأ المنتخب الإسباني المباراة بصورة جيدة للغاية بالضغط العالٍ على مضيفه النرويجي من أجل تسجيل هدف مبكر لكنه منتخب لاروخا فشل طيلة الشوط الأول في خلق فرص كثيرة بعدما سدد تسديدة واحدة.

بالمقابل نظيره المنتخب النرويجي صاحب الأرض لعب على الهجمات المرتدة بقيادة مارتن أوديجارد وخلق فرصة وحيدة للتسجيل في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

ولم يمنح ساؤول المنتخب النرويجي فرصة في بداية الشوط الثاني عندما سدد بطريقة رائعة من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة "47" ليعلن عن الهدف الأول في اللقاء.

بالرغم من الاستحواذ الكبير للمنتخب الإسباني على الكرة بنسبة 65% إلا أن رجال المدرب روبرت مورينو، لم يصنعوا فرص كثيرة للتسجيل على شباك المنتخب النرويجي بل سدد لاعبيه 3 تسديدات على المرمى مقابل تسديدتين لأصحاب الأرض.

وحاول المنتخب النرويجي العودة في اللقاء بعد هدف ساؤول، لكنه لم يخلق الفرص الكثيرة على مرمى الحارس كيبا بسبب السيطرة العالية من نظيره الإسباني على الكرة وقوة وسطه الممثل في الثلاثي بوسكيتس ورودريجو هيرنانديز وسيرجيو بوسكيتس ، قبل أن ينجح جوشوا كينج في معادلة النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة "93" من زمن اللقاء بعد احتسابها الحكم الانجليزي مايكل أوليفير على حارس تشيلسي، ويؤجل تأهل لاروخا إلى نهائيات اليورو

وفشل المنتخب الإسباني في تقديم مباراة  بمستوى رائع ونتيجة كبيرة مثلما اعتادت الجماهير في الفترة الماضية  بتعادل مخيب للأمال اليوم.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده بعد تعادل اليوم إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة بينما نظيره النرويجي بالمركز الرابعة بـ10 نقاط.

في مباريات المجموعة السادسة، نجحت السويد في التغلب على مالطا برباعية نظيفة لتحافظ على مركز الوصافة برصيد 14 نقطة بفارق نقطة وحيدة على رومانيا التي سحقت جزر الفارو بثلاثية دون رد اليوم.

ومن المقرر أن تواجه إسبانيا نظيرتها السويد بينما ستلعب النرويج مع رومانيا وجزر الفارو مع مالطا في الخامس عشر من الشهر الجاري