أعرب الظهير الأيسر التونسي علي معلول، والمحترف ضمن صفوف النادي الأهلي عن سعادته بتواجده داخل أروقة القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه تربطه علاقة قوية بجماهير الفريق.

وقال معلول في تصريحات مصورة عقب مباراة تونس والكاميرون: "اللاعب الكبير تعرفه عندما يغيب ويعود واقفًا على قدميه".

طالع أيضًا.. بالفيديو | التعادل السلبي يحسم ودية تونس والكاميرون.. والخنيسي يهدر ركلة جزاء

وأضاف: "الحمدلله بعد استبعادي من قائمة المنتخب ببطولة كأس أمم افريقيا الماضية، احترمت الجميع، وكنت بقلوبي مع زملائي، اليوم عودت وظهرت بشكل جيد".

وتابع: أي لاعب يرتدي قميص المنتخب التونسي، يجب على جميع الجماهير التونسية مساندته، نحن لا نلعب لصالح أندية الأن، والشهر المقبل نتمنى أن يكون ملعب رادس ممتلئ بالجماهير لأولى مباريات التصفيات".

وواصل: "عندما ألعب بقميص الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي يجب أن ادافع عن الفريق الذي العب له مثلما يفعل لاعبي النجم الساحلي، وان شاء الله جماهير النجم تساندنا بمواجهتنا المقبلة كمنتخب تونس".

واستكمل: "اللاعبون التوانسة في الدوري المصري يؤدون بشكل جيد، سواء في الزمالك، او بيراميدز، او المقاولون او وادي دجلة، والدوري المصري بطولة ليست ضعيفة، ويظهر أنديتها بشكل جيد في المنافسات القارية وبها الكثير من العيون، يمكن من خلاله الحصول على فرصة الاحتراف الخارجي".

وأتم: "تلقيت عروضًا كثيرة في فترة الانتقال الاخيرة لكن علاقتي كبيرة مع جماهير الأهلي وأنا سعيد جدا معهم، وهم يجعلونني اريد البقاء".

واختتم متحدثًا‏ عن السر  سعادته في الأهلي: "تحكي عن نادي كبير، يتعاملون باسلوب اوروبي ودائما ما تشعر بالرضا داخله، وعلاقتي كبيرة وقوية بجماهيره".