تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن فوز فريقه بمباراة اليوم على حساب جنوب إفريقيا وآخر استعدادات الفراعنة قبل كأس الأمم الإفريقية تحت الـ23 عامًا.

وحقق منتخب مصر الأولمبي الفوز على حساب جنوب إفريقيا بهدف وحيد دون رد في المباراة الودية التي جمعت بينهما ضمن الاستعدادات للبطولة الإفريقية والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال غريب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون سبورت": "هذه آخر تجربة ونحاول لعب مباراة ودية أخرى، قبل يوم 1 من الشهر المُقبل مع أحد المنتخبات التي ستصل مبكرًا".

طالع أيضًا | مصدر بـ منتخب مصر الأولمبي يكشف التشخيص المبدئي لإصابة محمد صادق في مباراة جنوب إفريقيا

وتابع: "استفدنا من هذه المباراة كثيرًا منتخب جنوب إفريقيا يلعب كرة متطورة جدًا، والحمد لله اللاعبون وصلوا لمرحلة أنهم يستطيعون أن يلعبوا بأكثر من طريقة لعب وأكثر من خطة".

وأكمل: "لدي تباين بدني بين اللاعبين منهم من يشاركون باستمرار ومنهم لا ومنهم من لا يستطع أن يلعب الـ90 دقيقة".

وبسؤاله عن التشكيل الأساسي للمنتخب؟، أردف: "أكيد تم الاستقرار على التشكيل وطريقة اللعب ولها متغيرات كثيرة طبقتها اليوم أمام جنوب إفريقيا، كل الإصابات التي تعرض لها اللاعبين بسيطة".

وأكمل: "تحدثت مع حسام البدري عن اللاعبين وكيفية اللعب تحت ضغط الجماهير وهناك تعاون كبير بيننا، هناك لاعبون لعبوا تحت ضغط جماهيري وهناك لا ونحن نتعامل مع ذلك ونقوم بتأهيلهم".

وواصل: "أتمنى حضور جماهيري كبير وأن تمتلئ المدرجات مثلما كان يحدث مع المنتخب الأول، نحن سنقاتل لنسعد المصريين".

وأتم: "لدي جهاز معاون لديه تاريخ، لست مستعدًا أن أدخل عنصرا جديدا كمعد بدني خلال الفترة الحالية نحن في الوقت الضائع".