كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن السعر المحتمل لصفقة انتقال محمد النني لاعب نادي آرسنال والمعار في الوقت الحالي لبشكتاش لصفوف ميلان خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل في يناير 2020.

وارتبط اسم لاعب المقاولون العرب وبازل الأسبق بالروسونيري في الأيام الماضية، حيث يبحث العملاق الإيطالي لتدعيم صفوفه بلاعب ذو خبرات دولية وهي الصفة التي يتمتع بها الفرعون المصري مع منتخب بلاده.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن ميلان يريد تعويض رحيل فرانك كيسي المتوقع مع بداية العام المقبل، إذا أنهى مسئولي ولفرهامبتون مفاوضاتهم معه ومع إدارة النادي، ولم يجدوا أفضل من محمد النني ليتشارك مع الثنائي لوكاس بيليا وإسماعيل بن ناصر وسط الملعب.

اقرأ أيضًا.. بشكتاش يفكر في التعاقد مع جيرارد

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان يفكر في التعاقد مع اللاعب بنظام البيع النهائي وليس الإعارة، والمبلغ المتوقع لإنهاء تلك الصفقة مع آرسنال قيمته 15 مليون يورو، لكنها قابلة للتفاوض والتخفيض.

الجدير بالذكر أن هناك تقارير تركية قد أكدت أن النني لا يشعر بالارتياح مع تواجده في بشكتاش بعد الانتقال له في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق في بطولتي الدوري والدوري الأوروبي.