تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن مباراة الفريق أمام بتسوانا وديًا اليوم التي أقيمت على أرضية ملعب برج العرب.

واستطاع المنتخب أن يُسقط بتسوانا بهدفٍ وحيد أحرزه اللاعب حمدي فتحي الذي يشارك للمرة الأولى مع الفراعنة.

وقال حسام البدري في المؤتمر الصحفي: "الحمدلله على الفوز، تجمعنا منذ فترة بسيطة، وذلك لأن مسألة تعيين الجهاز الفني، أخذت بعض الوقت".

وتابع: "معظم اللاعبين سبق وأن تعاملت معهم من قبل، وهناك آخرون لم أتعامل معاهم، وهذه مرحلة جديدة، وكان من المهم الفوز بمباراة اليوم".

وأكمل: "من المفترض وجود رمضان صبحي ومصطفى محمد في المعسكر، ولكن فضلنا تواجدهما مع المنتخب الأولمبي، ووجهت الشكر للاعبين على الفترة الماضية".

طالع أيضاً | مصدر باتحاد الكرة لـ بطولات: التوتر بين مجلسي الأهلي والزمالك يعقد إقامة القمة بحضور جماهير

وأضاف: "حصلت على انطباع إيجابي جدًا عن اللاعبين، ويوجد مزيج جيد في المنتخب، هناك عناصر قديمة وأخرى جديدة ومشاكل فنية في الفريق".

وأشار: "جمعت انطباعًا كبيرًا بنسبة ٩٩٪ عن اللاعبين المتحمسين، الذين يريدون فعل شيء لمنتخب مصر، اتفقت معهم على أن نكون أسرة واحدة في المعسكر".

وأوضح البدري لماذا لم يبدأ بوجوه جديدة أمام بتسوانا قائلًا: "نسير على مراحل محددة، ولا بد من وضع جميع الأمور في حساباتنا والتعامل معها بهدوء".

طالع أيضاً | بركات: منتخب مصر فشل أمام بتسوانا في الشوط الأول.. وهدف حمدي فتحي سيحسن النفسية

وواصل: "لم يكن في تفكيري تجربة عناصر جديدة اليوم ولا بد من الهدوء".

وأردف: "يوجد متغيرات كثيرة في الفترة المقبلة، محمد صلاح سيكون موجودًا معنا في المعسكر المقبل، وعمرو السولية أيضًا، ومن الممكن أن نوفر فرصًا أخرى في المعسكر المقبل".

وأكمل: "سنعمل لمعالجة النواقص في المنتخب ويوجد حوالي حوالي ٣ أو ٤ عناصر في المنتخب الأولمبي سيساعدوننا في الفترة المقبلة".

وعن سبب ضم أحمد حسن كوكا في المنتخب، أجاب: "اللاعب يسجل أهدافًا في البرتغال وهو أفضل العناصر المتاحة، نعم عندي مشكلة في الخط الهجومي في مركز المهاجم، ولكن أنا على يقين أن هذا اللاعب سيتحسن ويتطور".

واختتم: "مصطفى محمد وصلاح محسن سيكون لهما فرص، مروان محسن في حساباتنا وأتمنى ظهور عناصر أخرى في الدوري".