فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عودة نيمار دا سيلفا المنتظرة والتي شهدت مفاوضات كثيرة خلال الميركاتو الصيفي الماضي مع باريس سان جيرمان، لكنها في النهاية باءت بالفشل بسبب الطلبات المادية الكبيرة للنادي الفرنسي.

وحاولت إدارة البلاوجرانا استعادة البرازيلي بعد رحيله منذ عامين، على الرغم من الطريقة التي غادر بها "كامب نو" بعد دفع قيمة شرطه الجزائي وقدرها 222 مليون يورو في عام 2017 بعد اتفاقه مع ناصر الخليفي.

ولكن يبدو وأن هناك تغيير في وجهات النظر داخل الإدارة الفنية لبرشلونة، وعلى رأسها إريك أبيدال السكرتير الفني الجديد، حيث أصبحت هناك شكوك حول مدى جديتهم في التعاقد مع نيمار بسبب أنسو فاتي.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يُعلن مدة غياب نيمار الصادمة بعد إصابته مع البرازيل

وترى الإدارة الفنية أن عودة مهاجم منتخب السامبا إلى الفريق، سيعيق تطوير فاتي بالمستقبل بعد أداءه المبهر في المباريات الماضية في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، والذي أصبح من خلالهما لاعبًا في منتخب الشباب الإسباني في معسكر شهر أكتوبر الحالي.

ظهور فاتي، يحول أنظار برشلونة لمركز مختلف يحتاجه الفريق في المستقبل وهو مركز رأس الحربة، تحسبًا لرحيل لويس سواريز بعد انخفاض مستواه الفني والبدني في الآونة الأخيرة، لذلك اسم نيمار لم يعد يتردد بقوة داخل أروقة النادي الكتالوني مثلما كان الأمر عليه في شهر أغسطس.