تحدث علاء نظمي وكيل أعمال اللاعب محمد النني عن مستقبل الأخير في ظل انتشار التقارير الصحفية التي تشير إلى رغبة نادي ميلان الإيطالي في الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

وكان النني قد انتقل إلى صفوف فريق بشكتاش، هذا الصيف، قادمًا من نادي آرسنال على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وذكرت تقارير في الفترة الأخيرة أن النني يرغب في الرحيل عن بشكتاش في شهر يناير القادم، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وبعد ذلك ظهرت تقارير تؤكد رغبة نادي ميلان في التعاقد مع اللاعب المصري مطلع العام الجديد، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال علاء نظمي في تصريحات لقناة "تايم سبورتس" المصرية: "كانت هناك أندية من إيطاليا في فترة الانتقالات الماضية تتابع النني، مثل روما وميلان، ولكن قائمة الأجانب كانت مغلقة والمفاوضات لم تتطور لمرحلة أبعد من ذلك".

وأضاف: "لا أستطيع أن أقول إذا كان النني سيرحل في يناير عن بشكتاش أم لا، مازال الوقت مبكرًا على فترة الانتقالات، بنسبة كبيرة النني يتواجد ضمن قائمة انتقالات ميلان".

اقرأ أيضًا.. ردود أفعال جماهير آرسنال تجاه أنباء اهتمام ميلان بضم محمد النني

وواصل: "النني متواجد منذ شهرين في بشكتاش، وتعرض لسوء حظ بسبب تغيير الإدارة والأمور الإدارية غير مستقرة في النادي، وعقده مستمر في تركيا".

وتابع: "ليستر سيتي طلب التعاقد مع النني أكثر من مرة، كما أن وست هام وفالنسيا طالبا بالتعاقد معه ثلاث أو أربع مرات، إلى جانب أكثر من فريق في فرنسا، وخيتافي وسلتا فيجو الإسبانيين وشالكة الألماني".

وأردف: "جالطة سراي هو أول نادي جلسنا معه في تركيا وكان النني قريبًا جدًا من الانضمام له، ولكنهم تعاقدوا مع لاعب آخر من روما".

واستمر في تصريحاته قائلًا: "المدير التنفيذي لآرسنال يعمل حاليًا في ميلان، هل تستطيع إدارة آرسنال وميلان أن يعملان، إلى جانب إدارة بشكتاش، ويتفقان بشأن صفقة النني في يناير؟ لا أستطيع أن أقول ذلك في الوقت الحالي".

وأنهى قائلًا: "النني يمتلك فرصة كبيرة للعودة إلى آرسنال، إيمري كان يريد خروج النني للإعارة لكي يتطور ويعود مرة أخرى وتصريحاته تم فهمها بشكل خطأ، وإيمري أبلغه أنه سيحظى بفرصته إذا ظل في آرسنال، ولكن النني رغب في الرحيل من أجل خوض تحدي آخر".