اقترب ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام من الرحيل عن الفريق الإنجليزي خلال الساعات المقبلة بعد النتائج السلبية التي يحققها في الفترة الماضية ببطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

ويعاني النادي اللندني من حالة انعدام في الوزن منذ بداية الموسم، على الرغم من الوصول للمباراة النهائية للمسابقة الأوروبية، وخسارته أمام ليفربول بهدفين نظيفين، ولكن لم يتوقع أحدًا أن يكون أداء الفريق بهذا السوء تحت قيادة الأرجنتيني.

اقرأ أيضًا.. لاعب ريال مدريد السابق: مورينيو منعني من الانتقال لتشيلسي ومانشستر سيتي

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن بوتشيتينو لم يتبقى أمامه سوى ساعات قليلة للرحيل عن توتنهام، بعد سقوط الفريق للمركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي.

ووضع دانيل ليفي مالك السبيرز، جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد هدفًا له للإشراف الفني على الفريق، في ظل التقارير التي تربط بوتشيتينو بالانتقال لتدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم القادم، خاصة وأنه أحد المرشحين الأقوياء لخلافة أولي جونار سولشاير مع ماسيماليانو أليجري.

وبحسب شبكة "SoccerLink" الفرنسية، هناك بالفعل اتصالات قد حدثت في الأيام الماضية بين توتنهام والمدرب البرتغالي لمعرفة شروطه الشخصية للموافقة على تدريب الفريق.