حذر إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة لاعبي الفريق من المواجهة المقبلة يوم السبت أمام إيبار على ملعب الأخير "أيبوروا" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى العملاق الكتالوني للاستمرار في تحقيق الفوز على المنافسين، خاصة وأنه يحتل وصافة الترتيب برصيد 16 نقطة خلف المتصدر ريال مدريد بفارق نقطتين فقط.

اقرأ أيضًا.. فالفيردي يعلق على أزمة مباراة الكلاسيكو ورأيه في نقلها أو تأجيلها

وتحدث المدرب الباسكي عن صعوبة المباراة من خلال مؤتمره الصحفي الذي أقيم قبل قليل، وقال: "إيبار فريق قوي على ملعبه، يتميز بالضغط ويمكنه تشكيل الخطورة على أي فريق منافس".

وانتقل للحديث عن لاعبيه مثل جوردي ألبا، صامويل أومتيتي وليونيل ميسي وهل بإمكانهم المشاركة في المباراة.

أومتيتي: "يتدرب بشكل طبيعي مع زملاءه، وأتمنى أن يستمر على تلك الحالة في تدريبات اليوم".

ألبا: "جاهز بالفعل للمشاركة في المباريات، قبل لقاء إشبيلية كانت لدي بعض الشكوك وفضلت عدم المخاطرة به".

ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة في احدى مباريات الفريق بالموسم الحالي

ميسي: "مازال في مرحلة التعافي الكامل من إصابته الأخيرة، لقد سجل هدفًا وهو ما يؤكد على جاهزيته للمباريات، ولكن عليه أن لا يتعجل حتى لا تعاوده الإصابة من جديد".

وعن الدفع بالمدافع توديبو في مباراة إيبار: "جان لديه كل الإمكانيات التي تؤهله للمشاركة مع الفريق، ننتظر منه الكثير خاصة بعد أداءه في المباريات التي شارك بها من قبل".

وكشف فالفيردي عن موقفه من مشاركة فيدال بعد عودته من تشيلي: "أعلم أن أرتورو قد شارك في مباراة منتخب بلاده بالكامل، ولكن هذا لن يؤثر على خططنا".

وأختتم تصريحاته بالحديث عن أزمة ديمبلي وطرده في مباراة الفريق الماضية أمام إشبيلية: "لقد تحدثت مع عثمان حول الأمر، وعلمت بما قاله للحكم وهو مختلف تمامًا عن ما كتبه الأخير في تقريره، لكن في بعض الأحيان هناك بعض الحكام يطردونك بسبب اعتراضك على القرارات والبعض الآخر لا يفعلون ذلك".