تلقي مسؤولو النادي الأهلي، عدداً من الاتصالات الهاتفية من نظرائهم في بعض أندية الدوري الممتاز، لإعرابهم عن التضامن مع بيان القلعة الحمراء.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد أعلن في بيان رسمي عن رفضه لخوض أي مباراة في الدوري المصري، قبل إقامة لقاءه أمام الزمالك والتي كانت مقررة يوم السبت المقبل.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ بطولات: "الساعات الأخيرة شهدت تأكيدات حول تضامن بعض الأندية مع النادي في موقفه بشأن ضرورة انتظام جدول مسابقة الدوري".

طالع أيضاً | بعد تأجيل القمة.. اتحاد الكرة يخطط لإصدار قرار يلزم الأندية بالحصول على الموافقات الأمنية

وشدد المصدر على أن مسؤلي عدد من الأندية أكدوا في اتصالاتهم الهاتفية مع الأهلي أنهم متضامنين تمامًا مع طلبه بشأن ضرورة انتظام جدول مباريات الدوري ومراعاة مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية من أجل تحقيق الروح الرياضية.

وأضاف المصدر أن الأهلي في بيانه اليوم تقدم بمطالب مشروعة للغاية وجاءت لتتفق مع مطالب أندية الدوري الممتاز التي تتمسك بالضرورة هي الاخري بضرورة تطبيق مبدأ العدالة.

وأشار إلي أن بعض الأندية تسير على نفس خطي الأهلي بشأن مطالبها بانتظام جدول المسابقة واحترام المواعيد التي تم الإعلان عنها قبل انطلاق المسابقة من أجل تنظيم مسابقة متميزة علي كافة الأصعدة و لتجنب سيناريو الموسم الماضي الذي شهد تخبط وعشوائية في تنظيم مسابقة الدوري.