علق حسام حسن المدير الفني لنادي سموحة، على تعادل فريقه اليوم أمام بيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري وتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وتعادل نادي بيراميدز وسموحة بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهم اليوم الخميس. طالع التفاصيل

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "نتمنى الفوز وكنا قريبين من تحقيقه واللاعبون نفذوا التعليمات بشكل كبير، كنا نضغط في ثلث الملعب الأخير ولعبنا أمام فريق كبير، ويعد من الأندية التي لديها وفرة كبيرة ونجوم دوليين ومحترفين".

وأضاف: "سعيد بلاعبي فريقي وكان لنا فرص مؤثرة، عموما لعبنا بشكل منظم ومفهوم والتغيرات التي أجريتها زادت من حيوية منتصف الملعب، والفريق يعاني من إصابة ٦ لاعبين دوليين، ظروف المبارة كانت صعبة".

وتابع: "كان من الأولى أن يتم تأجيل مباراتنا اليوم بسبب ظروف الإصابات بين اللاعبين بدلًا من تأجيل لقاء يوم السبت لفرق أخرى".

وواصل: "لسنا ضعافًا بل نحن محترمون وملتزمون وأشك أن يكون في المنظومة نظام وعداله أكثر من ذلك".

وأردف: "كنت أتمنى أن يؤجل الأسبوع بأكمله وليس مباراة واحدة فقط، ولا أتحدث لكي أزيد الأمور شحنًا ولا من أجل التعليق ولكن متى سنرى العدالة ومزيد من الإحترام للجماهير والاندية، وبالعكس لا يوجد احترام للأندية والجماهير ولا يوجد عدالة ولن يكون هناك منتخبًا قويًا".

واستأنف: "يوجد على قميص فيفا كلمة (ريسبكت) التي تعني احترام، ولا بد من تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص لكن نحن لا يوجد عندنا عدالة ولا احترام".

وأضاف: "عندي إصابات ويجب أن نحصل على تعويض معنوي وأن نحظى بمساحة ووقت لكي نحقق نتيجة جيدة".

واختتم: "المباراة القادمة ستكون في الساعة الثانية والنصف ظهرًا وأتمنى أن يلعب الاهلي والزمالك وطنطا والمريخ في نفس التوقيت وأن نكون متساويين ومن يريد أن يعلق على حديثي فليعلق".