أكد الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز، أن نتيجة التعادل أمام سموحة ليست جيدة على الإطلاق، خاصة وانها على ملعبه، مشددا على أن لاعبيه أهدروا العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز.

وتعادل نادي بيراميدز وسموحة بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهم اليوم الخميس. طالع التفاصيل

وقال ديسابر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " النتيجة ليست جيدة، خاصة أن هدفنا هذا الموسم كبير، ونسعى للفوز بالثلاث نقاط وأضعنا عدة فرص اليوم ولذلك تعادلنا، وظهرنا بشكل جيد في الشوط الثاني".

وتابع: "التعادل في مباراة اليوم مختلف عن لقاء طلائع الجيش، بسبب مواجهة 10 لاعبين أمام 11 فقط، ولكن هذه هي كرة القدم وطلبت من اللاعبين المخاطرة في الشوط الثاني ولكنهم واصلوا اضاعة الفرص".

كما أشاد ديسابر بالثنائي عبد الله السعيد وإيريك تراوري مشيرًا إلى أنهما كانا أفضل اللاعبين في الشوط الثاني تحديدا، موضحا أن مشكلة فريقه الأساسية أمام سموحة غياب قوة المهاجمين وإحراز الأهداف وهز الشباك.

وأوضح المدرب الفرنسي، أن المشكلة الأكبر هي خسارة الشوط الأول من حيث الأداء لصالح سموحة والأمور كانت أفضل في الشوط الثاني.

وشدد المدير الفني لبيراميدز، على غضبه من ضيق الوقت بين فترة الإيقاف الدولي وقصر المدة بين خوض لاعبيه لمباراة مع منتخب مصر ولقاء اليوم، مشيراً أنه ليس مبرر لنتيجة اليوم أمام سموحة.

واختتم منتقدًا موعد المباراة: "يومان راحة للاعبين الدوليين لا يكفيان، كان الأفضل أن نلعب اللقاء يوم الجمعة أو السبت، والطبيعي أن نحقق المكسب في الشوط الثاني".