تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، على البيان الذي أصدره مجلس إدارة الأهلي في الساعات الأخيرة بشأن رفضه لعب مباريات الدوري قبل خوض لقاء القمة بين الناديين.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن عن رفضه لخوض أي مباراة في الدوري المصري، قبل إقامة لقاءه أمام الزمالك الذي كان محددًا له يوم السبت المقبل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحدث اليوم: " أضحك على بيان الأهلي الذي يهدد فيه الدولة، الخطيب أنت رئيس مؤسسة رياضية كبيرة جماهيرها بالملايين.. فوق يا خطيب".

وتابع: " أنت تهدد الدولة وبلدنا في مشكلة كبيرة تسمها سد النهضة، والخطيب متخيل أنه سيفوز على الزمالك، لن أرد على بيانك".

وواصل: "انت خطفت الزمالك في السوبر بسبب خطأ مننا وعندما استعاد الفريق مستواه خلال أخر نصف ساعة كنا على وشك الفوز".

وأكمل: "كنت متعاطف مع المقاولون وأخاف على أمن بلدي ولا أخاف منه".

وأضاف: "المقاولون أوضح أنه مستعد يلعب المباراة وأنا أيضاً احترامًا لأمن بلدي، هناك أخطاء في اتحاد الكرة وأرفض ما يحدث".

وكان اتحاد الكرة قد قرر تقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب التي ستلعب ضمن منافسات الجولة الخامسة ليوم السبت المقبل لتقام بدلًا من القمة.

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يرد عبر بطولات على بيان الأهلي بشان تأجيل القمة

وأردف ساخرًا: "الأهلي من المفترض أن يواجه الجونة، ولكنه يهرب من المباراة ولا أعلم لماذا الفريق الأول يرفض مواجهة الفريق ب".

وأوضح: "اهدأ يا خطيب ولا تهتز من الألتراس، خاف على أمن البلد وكفى أن تكون سببًا في إثارة الجماهير".

وواصل: "شتان بين محمود طاهر (رئيس الأهلي السابق) والخطيب، الأول كان وطنيًا محترمًا، والثاني لو تم إعادة انتخابات الأهلي لن ينجح.. انت تعرف كيف نجحت؟".

وأتم: "كنت أعتقد أن الخطيب سيقدم التهنئة للزمالك على الفوز ببطولة إفريقيا لكرة اليد مثلما فعلنا من قبل، لا أريد أن أصدر مشاكل كل يوم مثله".