أكد الدكتور أحمد فرهود استاذ جراحة المخ والاعصاب أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي توجه اليوم إلى الإسكندرية لإجراء عملية حقن الفقرات والجذور العصبية بالظهر وذلك بعد الآلام القاسية التي شعر بها خلال الفترة الماضية.

وأضاف الطبيب المعالج للكابتن الخطيب أنه سبق وأن اجري 3 عمليات جراحية من قبل في المخ والرقبة والظهر ومن ثم تم إتباع أحد الطرق العلاجية التحفظية لتجنب إجراء التدخل الجراحي الرابع.

وأوضح أن الخطيب يتواجد تحت الملاحظة الطبية في الوقت الحالي بعد إجرائه عملية الحقن اليوم وتشهد الساعات القليلة القادمة مغادرته المستشفي مؤكدًا أنه سيكون في حاجة إلى الراحة التامة لمدة زمنية لن تقل عن 3 أسابيع من أجل التعافي من آلام الظهر خاصة وأن الفترة الماضية شهدت تحامله على نفسه بشدة بشكل أثر سلبيًا على الفقرات القطنية.

وأشار الدكتور فرهود إلي أن الكابتن الخطيب سبق وأن اجري إحدى العمليات الجراحية في ميونيخ الألمانية قبل سنتين تقريبًا لاستئصال الانزلاق الغضروفي ولكن آلام الظهر عادت له من جديد بعد فترة في نفس منطقة العملية.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد قام بعرض نفسه مؤخرًا على الطبيب الألماني بيرتا لانفي والذي تواجد في زيارة المستشفى الملكي بالإسكندرية.