فتح فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، النار على ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي بسبب الإصابة التي تعرض لها نجولو كانتي مع الديوك.

وأقرأ أيضا.. ريال مدريد يعلن اتفاقه مع برشلونة حول موعد الكلاسيكو الجديد

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي اليوم لمباراة نيوكاسل يونايتد غدا، حول إصابة كانتي: مشكلة نجولو ليس بالأمر المضحك ولقد تواصلنا مع الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي بقيادة ديديه ديشامب قبل التوقف الدولي، وظهر كانتي أنه غير لائق للمشاركة في المباراة الثانية ضد ايسلندا في تصفيات يورو 2020، وتواجد على دكة الاحتياط  وكان بالإمكان التعامل مع الموقف بشكل أفضل وهو عودته لنا.

وأضاف مدرب تشيلسي حول أخبار الإصابات في الفريق :كانتي غير متاح يعاني من إصابة في الفخذ تعرض لها اثناء مشاركته مع فرنسا، وكذلك كوفاسيتش يعاني من اصابة في الفخذ ، بينما باركلي بخير ، كريستنسن يعاني من إصابة في أوتار الركبة وسيغيب لـ اسبوعين ،  انطونيو رودريجو بحالة جيدة ولكنه مازال بعيد عن المشاركة.

حول الهتافات العنصرية من جماهير بلغاريا ضد لاعبي انجلترا في تصفيات اليورو، رد لامبارد: تعلمت انجلترا بطريقة جيدة مع الموقف واللاعبين أقوياء للغاية ونحن ندعمهم وتلك المواقف علمتني الكثير من الأشياء عندما كنت لاعبا.

 ويحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 14 نقطة في ترتيب البريميرليج، بينما نيوكاسل يونايتد في المركز الـ16 برصيد 8 نقاط.