كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني عن أسباب فشل البارسا بصفقة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأقرأ أيضا.. ميسي يكشف الفارق بين برشلونة مع جوارديولا والآن ويصرح: الجوائز الفردية ليست هدفا لي

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: أولا كانت هناك صعوبة في قدوم نيمار بسبب تمسك باريس به وثانيا الطريقة التي رحل بها البرازيلي عن برشلونة لأنه كان هناك أشخاص في برشلونة يرفضون عودته.

وأضاف الأرجنتيني: على المستوى الرياضي، نيمار هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم وكان سيكون من الرائع تواجده معا لكن الجانب الاخر فهو مفهوم ونحن لدينا "جروب" شخصي هو وأنا ولويس سواريز وليس أحد آخر.

وحاول برشلونة طيلة الصيف الماضي، ضم نيمار من باريس سان جيرمان لكن ناديه الفرنسي طلب 300 مليون يورو لبيعه وهو الرقم الذي رفضه البارسا.

وتابع: اريد البقاء طيلة حياتي في برشلونة ولكنني لا أريد توقيع عقد مدى الحياة مع البارسا الذي حدث مع أندريس إنييستا من قبل لأنني لا أعرف ماذا سوف يحدث في المستقبل ولا أريد البقاء في البلوجرانا إذا كنت على غير ما يرام وأنا أريد المنافسة والشعور كوني جيدا على المستوى البدني والقتال وارفض الاستمرار لأنني مرتبط بعقد مدى الحياة وليس لأنني بمستوى جيد,

وختم ليونيل ميسي تصريحاته: ماتيو يريد أن يكون لاعب كرة قدم وهو عالم اللعبة معقد للغاية وهو بعمر الـ7 سنوات ويجب عليه الاستمتاع بالكرة وبعد ذلك سوف نرى.