علق أحمد حسن كوكا المحترف المصري في صفوف سبورتينج براجا البرتغالي، على مطالب البعض بعدم ضمه في بطولة كأس أمم إفريقيا الماضية.

وقال كوكا في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "لو شاركت في 25 مباراة ‏بشكل أساسي وسجلت 5 أهداف فقط فهذا رقم سيئ للغاية، لكني بدأت أساسيًا في 10 لقاءات فقط".

وأكمل: "أتقبل انتقادات الجماهير ويجب احترامها، لكني أشعر بالإنزعاج عندما أتلقى انتقاداتًا عنيفة من بعض اللاعبين، ‏وليس من طبعي متابعة هذا الكلام ولا أتأثر داخل الملعب".

طالع أيضًا | أحمد حسن كوكا يروي قصة رحيله عن الأهلي وعلاقته بـ جوزيه ويؤكد: مشكلة القلب أبعدتني عن فيورنتينا وبازل

وأضاف: "هناك لاعب قديم قال لماذا كوكا انضم لمنتخب مصر في أمم إفريقيا هذا العام؟، بالرغم من أنني سجلت 15 هدفًا ‏مع أولمبياكوس بجانب هدفين في الدوري الأوروبي ومثلهما في الكأس، وقال إنني لم اقدم مباراة جيدة مع المنتخب منذ 4 سنوات".

وأوضح: "حسام غالي كان يتحدث معنا في المنتخب بأنه لا يجب أن نصنع مشكلات ويجب أن نعرف قيمة قميص منتخب مصر، ومن الهام ‏أن يعطيك المدرب ثقة مثلما فعل حسام البدري مدرب الفراعنة، معي، بمشاركتي أساسيًا منذ البداية أمام بتسوانا".

وأردف: "علمت بوفاة والدي قبل ‏مباراة مارسيليا في الدوري الأوروبي، واعتذرت عن حضور المؤتمر الصحفي".

وواصل: "المدرب ساندني في ذلك الوقت وخيرني بين المشاركة أو الراحة، لكنني تذكرت أن والدي يكون سعيدًا برؤيتي ‏أشارك وأسجل الأهداف".‏

وأتم: "قلت للمدرب في اليوم الثاني بأنني أريد المشاركة أساسيًا، وبدأت المباراة مسجلًا أفضل هدف في حياتي".