كشف أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، عن نصائح طارق مصطفى المدرب العام لمنتخب مصر، وسيد معوض المدرب المساعد، خلال معسكر الفراعنة في أكتوبر الماضي.

اختتم معسكر المنتخب المصري بخوض مباراة ودية أمام بتسوانا، فاز بها الفراعنة بهدف دون رد.

قال كوكا في تصريحات لبرنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "مصطفى ومعوض طلبا مني عدم استعجال تسجيل الأهداف حتى لا أتعرض للإصابة بالتوتر لرغبتي في التسجيل".

اقرأ أيضًا.. أحمد حسن كوكا يروي قصة رحيله عن الأهلي وعلاقته بـ جوزيه ويؤكد: مشكلة القلب أبعدتني عن فيورنتينا وبازل

وواصل: "التسجيل يتحكم فيه عامل التوفيق، لأن اللاعب قد يكون في أفضل حالاته ويفشل في إحراز الأهداف، والعكس صحيح".

استكمل: "لا يمكن التشكيك في وطنية أي لاعب، الجميع يرغب في إسعاد الجماهير وقبل كل مباراة (بنبقى هنموت ونكسب علشان الجماهير)".

أضاف: "اللاعبون يعلمون مدى عشق الجماهير لكرة القدم، ولا يوجد لاعب يتعمد أن يظهر بمستوى سيئ أو يهدر فرصة مؤكدة لتسجيل هدف".

استطرد: "تعرضت لكدمة في قدمي ‏خلال مباراة بتسوانا، وكان هناك ألمًا كبيرًا لكنني قلت إنني سأستمر مهما حدث، وواجهت صعوبة في السير هذا اليوم".‏

وأردف: "حسام البدري المدير الفني للفراعنة كان سعيدًا بالأداء، وكان هناك انضباط والتزام داخل المعسكر وكل الأمور سارت على ما ‏يرام، وانتهت المباراة بمكسب".‏

وواصل: "أعلم أن البدري شخصية قوية للغاية، وإذا رأى أنني لا أقدم ما هو مطلوب لن يستدعيني مرة أخرى".

وعن مروان محسن، قال: "لاعب جيد ومحترم ويستحق كل خير، لكن الجماهير تنتقد أي مهاجم يلعب في المنتخب، نحن ‏نحتاج للمساندة والدعم فهذا يفرق بشكل كبير، وكان ينفذ المطلوب أكثر مني لذلك شارك باستمرار".