أبدى ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام، عدم رضاه عن أداء فريقه أمام واتفورد، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، بين الجانبين، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

وقال بوتشيتينو، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول لندن" الإنجليزي: "الأداء لم يكن رائعًا، لقد استقبلنا هدفًا مبكرًا، وهذا موقف صعب دائمًا".

وأضاف: "لم تكن الأجواء اليوم مناسبة لطريقة اللعب التي نحبها، هذا ليس سهلاً، عندما كنت لاعبًا، وأمر بموقف مثل هذا كان الأمر يبدو صعبًا دائمًا".

إقرأ أيضًا.. بالفيديو| توتنهام يواصل اهدار النقاط بالتعادل مع واتفورد

وتابع: "هدف ديلي ألي اليوم؟ بالنسبة لي هو الخطوة الأولى لإعادة بناء ثقتنا في أنفسنا، بعد الخسارة بنتيجة 7-2، لقد أخبرني أحد أصدقائي بأنها المرة الأولى التي أتلقى فيها هزيمة كتلك خلال 5 سنوات مع توتنهام".

أوضح: "بالطبع عندما تحلل الموقف، فما حدث بعد الخسارة من البايرن طبيعية، لقد كانت ثقتنا مرتفعة، وبعد المباراة أصبحت في الأرض".

وأردف: "ماذا حدث بعد ذلك؟ استقبلنا هدف مبكر أمام برايتون، صاحبه إصابة قائد الفريق (هوجو لوريس)، وبالطبع هذا تسبب في زيادة تعقيد موقفنا".

وأكمل: "الآن خطوة بخطوة، ومع البقاء أقوياء، أنها مشاكل كرة القدم ونحن شعب كرة القدن، سنحاول إيجاد طريقة والقيام بعملنا".

وأتم: "يجب علي أن أشير إلى دورجماهيرنا في أخر 20 دقيقة أمام واتفورد، لقد كانوا مذهلين ودفعونا إلى الأمام".

شاهد أهداف مباراة توتنهام وواتفورد