تلقت جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مفاجأة قوية لتواجد حارس المرمى ديفيد دي خيا في القائمة المستدعاة لمواجهة فريق ليفربول في مباراة الغد المرتقبة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين في الجولة التاسعة من البريميرليج.

وكان دي خيا قد تعرض لإصابة في مباراة منتخب إسبانيا والسويد، مساء الثلاثاء الماضي، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، يورو 2020.

وأكد المدرب أولي جونار سولشاير أن دي خيا لن يستطيع المباراة أمام كتيبة يورجن كلوب للإصابة، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

ولكن شبكة " manchestereveningnews" الإنجليزية نشرت قائمة مانشستر يونايتد المستدعاة لمواجهة ليفربول حيث تواجد بها دي خيا.

وأوضحت أن دي خيا توجه رفقة زملائه إلى فندق ذا لاوري استعدادًا لمباراة الغد.

وكانت تقارير صحفية أمس قد أشارت إلى أن دي خيا أخبر أصدقائه بأنه متفائل بشأن إمكانية مشاركته أمام الريدز، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

كذلك تواجد أنطوني مارسيال بعد غياب دام ثمانية أسابيع بسبب معاناته من إصابة في الفخذ، إلى جانب آرون وان بيساكا الذي غاب عن المباريات الثلاثة الماضية بداعي المرض.

وضمت القائمة كل من:

ديفيد دي خيا، سيرجيو روميرو، لي جرانت، آرون وان بيساكا، هاري ماجوير، فيكتور لينديلوف، أكسل توانزيبي، فيل جونز، ماركوس روخو، آشلي يونج، براندون ويليامز، جيمس جارنر، سكوت ماكتومناي ، أندرياس بيريرا، فريد، خوان ماتا، تاهيت تشونج، أنجيل جوميز، دانيال جيمس، ماركوس راشفورد، أنطوني مارسيال، ماسون جرينوود.