علق الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو المدير الفني للزمالك على فوز فريقه أمام المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على المقاولون 2-1 في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وقال ميتشو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "المواحهة كانت صعبة جدا خصوصًا آخر ٣ مباريات بين الفريقين، التعادل كان مرتين والفوز مرة، وهذا كان في تفكيرنا".

طالع أيضًا | مصدر في الزمالك يكشف لـ بطولات خطة مرتضى منصور للهروب من الأهلي بعد طرد ساسي

وأضاف: "لم نقابل أي مفاجأة في الملعب من المقاولون، وهم يعتمدون علي الدفاع ثم التحول الهجومي، لم نفقد تركيزنا وسجلنا التعادل ثم التقدم".

وواصل: "في الشوط التاني كان لدينا فرص وركزنا على الاستحواذ الدفاعي وأن نبعد المنافس عن مرمانا وأتعبناهم ونجحنا في الفوز باللقاء، والمقاولون فريق كبير في الدوري والفوز عامل تحفيزي للفترة المقبلة قبل لقاء جينيراسيون فوت السنغالي".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع جينيراسيون فوت السنغالي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأردف: "سأعمل على علاج الأخطاء قبل اللقاء الإفريقي من اجل الفوز، وأبرز المشاكل هي كثرة فقدان الكرة ولابد من علاجها، واللاعبون حاربوا وقدموا أكثر ما عندهم للفوز وأشكرهم ".

وتابع: "قيام لاعبي الزمالك بالتسديد والتسجيل لمباراتين عن طريق زيزو أمر جيد وسعيد بملاحظة الجميع لهذا الأمر، وهذا نتيجة لعمل مدرب الأحمال الذي يقوم بدوره جيدًا منذ تعيينه في فترة التوقف".

واستأنف: "أسلوبنا في اللعب يعتمد على أن نهاجم بتنوع، لذلك نستغل التسديد على المرمى، ولكي نفعل ذلك لا بد أن نكون جاهزين بدنيًا".

وأوضح: "لاعبو الزمالك يشبهون بعضهم، وأي كان من سيلعب فإنه يلعب باسم النادي ويجب رفع شعار الزمالك أولاً".

وواصل: "لعبنا مباراة بدون لاعبين خط وسط بسبب غياب فرجاني ساسي وطارق حامد واستطعنا الفوز".

وعن صفقات الفريق في يناير المقبل، أجاب: "لا أفكر في الوقت الحالي في ملف صفقات يناير، وأركز الآن على ما هو أهم وهي مباراة جينيراسيون المرتبطة بمهمة قوية للزمالك للفوز بدوري الأبطال، لذلك لا حديث في أي شيء قبل تلك المهمة".

وتابع: "لا أفهم سبب التوتر حال غياب ساسي عن الزمالك في المباراة القادمة".

وأكمل: "الفريق يمتلك قوامًا جيدًا وأي لاعب يقدم المطلوب منه سواء أساسي أو بديل ولاحظنا ذلك في لقاء المقاصة".

وعن جلوس أشرف بن شرقي على دكة البدلاء، أجاب: "هو لاعب جيد جدًا وملتزم".

وأردف: "بعض لاعبي المنافس سبوا لاعبينا بالأب والأم في الملعب لاستفزازنا كي نخرج عن التركيز".

ووجه المدرب الصربي رسالة للجماهير، قائلاً: "كونوا فخورين باللاعبين وكلنا عائلة واحدة ضد أي شخص يريد أن ينال من عزيمة الفريق".

وأتم: "لم نخض فترة إعداد وهدفنا عبور مباراة جينيراسيون فوت، ثم خوض فترة إعداد خلال التوقف والسفر في معسكر وتنفيذ برنامج بدني وعلاج المشاكل البدنية الواضحة".