أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن غضبه بعد هزيمة فريقه أمام ريال مايوركا بمنافسات الليجا، بهدف دون رد، وخسارة الصدارة لصالح برشلونة.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفي وقال: "كانت بداية المباراة سيئة للغاية، لقد استطعنا التأقلم ثم حاولنا الرد، الجزء الأخير من الشوط الأول لم يكن سيئًا".

وأضاف: "في الشوط الثاني خلقنا العديد من الفرص، لكننا لم ننجح وكان الأمر معقدًا، لقد افتقرنا لكل شيء والبداية كانت سيئة".

وواصل زيدان: "يتعين علينا المضي قدماً والاستمرارية، لقد سيطرنا ولكن دون خلق العديد من فرص التهديف".

وأكد المدرب الفرنسي: "لم تكن مشكلة اللاعبين، على كل شخص أن يلعب بشكل جيد عندما يحين دوره، يمكن للناس إبداء آرائهم حول التشكيلة، لكن هذا قراري، على الرغم من أننا لسنا سعداء بالمباراة".

اقرأ أيضًا.. كورتوا: تأجيل الكلاسيكو ليس سبب لهزيمتنا أمام مايوركا ونركز الآن على دوري الأبطال

وأردف: " المشكلة هي أنه يتعين علينا أن نظهر كل ثلاثة أيام أننا في حالة طيبة، وهذه هي الصعوبة وما الذي لا نفعله، لن أقول إنني قلق لأنني لا أحب هذه الكلمة، لكن إذا أردنا الفوز بشيء ما هذا العام، فلابد من الاستمرارية".

وتابع زيدان: "الإصابات ليست عذرا، إنهم لاعبون غير مصابين، وهناك لاعبون آخرون جيدون للغاية، وعندما يتعلق الأمر بهم، عليهم أن يظهروا أن لديهم مستوى ليكونوا هنا، لا يمكننا التحكم في الإصابات".

وبشأن أداء مايوركا، أوضح زيدان: "لا يمكننا أن نفاجأ بفريق يلعب على أرضه، كان معروفًا، لقد فاجأونا في ثماني دقائق لأنهم سجلوا، ثم تراجعوا ودافعوا ولم نجد الحل".

وأتم بشأن المباراة القادمة أمام جالطة سراي بدوري أبطال أوروبا: "نحن نعلم أنه لا يوجد خيار، علينا أن نفكر في مباراة الثلاثاء".