علق أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الغيابات أمام المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد فاز على المقاولون العرب بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

وقال أمير عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم" على قناة "الحدث اليوم": "مصطفى فتحي كان متواجدًا في المباراة، لو كانت الظروف تسمح كان سيشارك في آخر 20 أو 30 دقيقة".

وأضاف: "فتحي كان قلقًا قبل سفره لألمانيا والدكتور أجرى له فحوصات وتأكد أنه سليم، وسيشارك على فترات وجاهز بدنيًا وتتبقى له المشاركة".

وواصل: "عمر السعيد وعبد الله جمعة عائدين من المنتخب مصابين، وهذه أول مشاركة لهما مع الفراعنة، والناس طالبت بانضمامهما وقدما مجهودًا زائدًا".

وأردف: "عندما تعرضا للإصابة لم يطلبا الخروج من الملعب، والإصابات ليست كبيرة، تحتاج راحة أسبوع من التدريبات فقط وجاهزين للمباراة المقبلة".

طالع أيضًا.. طالع أيضًا.. حسام البدري: سنضم عناصر جديدة لمنتخب مصر ونخوض ودية يوم 8 نوفمبر.. وهذا اتفاقي مع شوقي غريب

واستكمل: "شيكابالا تجددت إصابته في العضلة الضامة، ولن يتواجد في المباراة المقبلة أمام جينراسيون، وتم وضع برنامج له وسيكون جاهز خلال فترة التوقف".

وعن طلب ميتشو لصفقات خلال الفترة المقبلة: "هذه المباراة رقم 8 له، ومن المبكر أن نتحدث عن الصفقات، هناك لاعبين لم يشاركوا في المباريات بعد".

وأتم: "الأولوية لميتشو أن يخلق تجانس بين اللاعبين، ولم يصل لمرحلة أن يكون لديه طلبات، ومقتنع أن اللاعبين لم يصلوا إلى 20 أو 30% من مستواهم".