تحدث ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس عن الفوز الذي حققه البيانكونيري أمام بولونيا، بمنافسات الجولة الثامنة للدوري الأيطالي.

وسجل كريستيانو رونالدو وبيانيتش ليوفنتوس وأنقذ بوفون مرماه من هدف محقق بتصدي رائع في الثواني الأخيرة، وانتهت المباراة (2-1).

وقال ساري لـ DAZN بشأن الهجمة الأخيرة لبولونيا والشكوك حول احتساب ركلة جزاء: "لقد شاهدنا اللعبة مرة أخرى بعد ذلك وكان لاعبو بولونيا متسللين، لذلك لم يكن ليحسب على أي حال".

شاهد اللقطة من هنا:

شاهد تصدي بوفون:

وأضاف: "لقد قلت للاعبين أننا يجب ألا نحاول السيطرة على المباراة في كل وقت أو نجلس في الأمام فقط وأن نكون مرتاحين، الأمر الذي من شأنه أن يضغطنا في هذه المواقف الخطرة للغاية".

وواصل المدرب الإيطالي: "الإحساس هو أننا تناقلنا الكرة بشكل أسرع بعد الاستراحة وكنا نصل بسرعة لمنطقة جزاء بولونيا بشكل أسرع، لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب تقديمنا لأداء أفضل أو لشعورهم بالتعب حيث عملوا بجد في الشوط الأول للسيطرة علينا".

وأستطرد ساري: "هناك خط رفيع بين تمرير الكرة بفعالية والحفاظ على استحواذ سريع الكسر، في الدقائق الخمس الأخيرة فعلنا ذلك بشكل سيئ، حيث فقدنا الكرة بطريقة سهلة في الثلث الأخير من المباراة، نحن بحاجة إلى العمل على التفاصيل".

وتابع ساري: "لقد كانت مباراة جيدة، لكن يتخللها ثلاثة أو أربعة أخطاء فادحة علينا العمل عليها، أحتاج إلى التأكد من أن اللاعبين يدركون أننا نحتفظ بالكرة لسبب ما، أنت لا تستحوذ على الكرة من أجل الاستحواذ فقط هذا وضع ليس جيد".

وعن مشاركة بيرنارديسكي، أردف ساري: "لديه قدرة قوية على التحمل لذلك دور العودة لمساندة الدفاع يناسبه، إنه دور مهم  لأنه يسمح للمهاجمين ببذل مجهود بشكل أقل، لكن من المسلم به أنه يجعل بيرنا أقل فاعلية في خط الهجوم وأنه افتقر إلى الحدة قليلاً أمام المرمى هذا المساء".

ساري صديق حميم لمدرب بولونيا ميهايلوفيتش، الذي عاد إلى الملاعب بعد الدورة الثانية من العلاج الكيميائي حيث يعاني من مرض السرطان.

وأتم ساري بشأن لقائه معه: "تحدثت معه من مسافة بعيدة لأنني مصاب بنزلة برد ولا أريد أن يحدث له أي ضرر، إنه لمن دواعي سروري أن أراه على مقاعد البدلاء، وعلى خط التماس وأرض التدريب".