تعادل فريق مانشستر يونايتد مع ضيفه ليفربول بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي، التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد".

وأقرأ أيضا.. بالفيديو.. أدم لالانا يسجل هدف التعادل لليفربول أمام مانشستر يونايتد

وقالت شبكة "اوبتا" للإحصائيات، إن مانشستر يونايتد يتساوى مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم كأكثر فريقين خسارة للنقاط بعد التقدم في المباريات بـ8 نقاط عقب التعادل اليوم مع ليفربول.

وتابعت الشبكة أنه لا يوجد مدافع في البريميرليج صنع أهداف منذ بداية الموسم الماضي أكثر من اندري روبرتسون برصيد 14 هدف بنفس العدد مع زميله الكساندر ارنولد.

وأشارت الشبكة إلى أنه للمرة الأولى يسجل إنجليزيين لمصلحة مانشستر يونايتد وليفربول بالدوري الإنجليزي منذ نوفمبر 2001 عندما سجل ديفيد بيكهام للشياطين الحمر ومايكل أوين للريدز.

ولفتت الانتباه إلى أن أولي سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد هو الوحيد الذي واجه يورجن كلوب في مباراتين لم يستطع الفوز عليه بعد التعادل في كلا اللقاءين.

وختمت الشبكة تقريرها بأن مانشستر يونايتد استحوذ على الكرة بنسبة 32.1% هو ثاني أقل استحواذ في ملعبه في مباراة بالبريميرليج منذ 2003-2004 بعد لقاء الريدز أيضا في مارس 2018 الذي سيطر فيه الشياطين الحمر على الكرة بنسبة 32.06%

 شاهد أهداف اللقاء