يعتقد لاعب فريق كريستال بالاس جاري كاهيل أن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لم تنتهِ بعد، موجهًا بذلك تحذيرًا إلى فريق ليفربول في ظل منافسته مع نظيره فريق مانشستر سيتي على البطولة.

اقرأ أيضًا.. زوجة مالك ليفربول توجه رسالة تحذير إلى مانشستر سيتي بعد التعادل مع مانشستر يونايتد

ويتصدر ليفربول حاليًا الجدول برصيد 25 نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي.

وفاز السكاي بلو على كريستال بالاس في الجولة التاسعة أمس الأول بهدفين دون رد، بينما تعادل الريدز في الجولة ذاتها أمس مع مانشستر يونايتد بهدف لمثله.

كاهيل كان جزءًا من فريق تشيلسي الذي تأخر عن صدارة البريميرليج بفارق 8 نقاط، خلال موسم 2014/2015، قبل فترة أعياد الميلاد ولكن البلوز تمكن في النهاية من حصد اللقب.

وقال كاهيل في تصريحات نشرتها شبكة " countypress" الإنجليزية: "لا أريد أن أتحدث عن الماضي، ولكننا (تشيلسي) كنا بعيدين عن الصدارة بـ8 نقاط، ولكن تغيرت الأمور بعد ذلك، الوقت مازال مبكرًا جدًا".

وأضاف: "عندما تتحدث عن انتهاء المنافسة، يكون ذلك في شهر فبراير أو مارس، وبالنظر إلى طريقة لعب مانشستر سيتي في الوقت الحالي والجودة التي يمتلكونها، فإن الأمور لم تنتهِ بعد".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي: لسنا مستعدين للفوز بدوري أبطال أوروبا

وواصل: "مانشستر سيتي بالنسبة لي يلعب وكأنه يؤكد في قرارة نفسه على ضرورة تحقيق الفوز، لقد حدث ذلك خلال مواجهتنا بالفعل، كان عليهم أن يفوزوا وفعلوا ذلك".

وأردف: "هكذا يتصرف فريق كبير مثل مانشستر سيتي، لكنني لا أعتقد أنهم ظنوا أن مواجهتنا ستكون سهلة، لقد ضغطوا بشكل جيد للغاية، ونقلوا الكرة بسرعة كبيرة، وظلوا يبحثون عنها، عندما يلعبون بمثل تلك الطريقة تكون المباراة رائعة بالنسبة لهم".