يبدو أن زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لريال مدريد الإسباني استسلم للوضع السيئ الذي يمر به الفريق، بعد الهزيمة أمام ريال مايوركا يوم السبت الماضي في الليجا بهدف نظيف ضمن الجولة التاسعة.

ريال مدريد يعاني مع زيزو هذا الموسم، أو بمعنى أدق، يواصل المعاناة منذ رحيل زيدان في نهاية الموسم قبل الماضي، ويتأكد ذلك بعودة الفرنسي التي لم تجدي أي نفعًا للآن.

طالع أيضًا.. مورينيو يقترب من خلافة زيدان في ريال مدريد

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت بأن المدرب الفرنسي لم يتحدث مع اللاعبين في غرف خلع الملابس بعد مباراة مايوركا، لم يوجه لهم أي حديث، بمجرد انتهاء المباراة دخل ليجمع أغراضه وغادر إلى الحافلة.

وأشارت الصحيفة، أن اللاعبين انتظروا حديث زيدان بعد المباراة ولم يحدث ذلك، وحتى في اليوم الذي تلى اللقاء، بالفاليديبيس، تحدث زيزو عن الاستعداد لمواجهة جالطة سراي ولم يذكر أي شيء عن مواجهة مايوركا.

ويبدو أن زيدان افتقد الروح والجاذبية التي كان يتمتع بها قبل رحيله عن النادي الملكي، وهي من قادت الفريق للفوز بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا على التوالي.

وظن البعض بأن زيدان سيتحدث في اليوم التالي، لكنه بدأ في الحديث عن مباراة جلطة سراي وكأن شيئًا لم يكن، ولم يلتفت للهزيمة من مايوركا لتحليلها والخروج بالإيجابيات.