أكد ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على صعوبة مواجهة لوكوموتيف موسكو الروسي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق يوفنتوس 4 نقاط في المجموعة بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد والفوز أمام باير ليفركوزن، ليحتل الصدارة بفارق الأهداف.

طالع أيضًا.. كريستيانو: العمر مجرد رقم بالنسبة لي

وقال ساري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن نواجه خصم قوي ويقدم مستوى مميز من بداية الموسم، يستطيعون إغلاق الملعب جيدًا، وعندما يستحوذون على الكرة يصبحوا أكثر خطورة".

وأضاف: "نحن من الفرق المحظوظة لامتلاكها لاعبين مثل ديبالا وهيجواين بهذه الحالة التي يتمتع بها الثنائي، أنا سعيد للغاية بوجود باولو وجونزالو".

وأكمل: "كريستيانو لاعب عظيم، عقليته خارقة للعادة، يستطيع تحقيق العديد من الأرقام طوال الموسم ويساعد الفريق بشكل إيجابي وعظيم".

وعن مشاركة رابيو: "أنا سعيد بتطوره، مشاركته أمام بولونيا كانت مستحقه للعمل الرائع الذي يقوم به في التدريبات، أنا دائمًا أؤمن بقدراته وأتمنى له المزيد من التألق لمساعدتنا".

وأكد: "رامسي لن يكون متواجد غدًا أمام لوكوموتيف، لايزال يشعر بالإرهاق، كذلك دانيلو ليس قادرًا على المشاركة أساسيًا وربما يحدث جديد خلال الساعات القادمة".

واختتم: "نحن نسير بطريقة جيدة، نتحسن بشأن استحواذنا على الكرة، خلق فرص على الخصوم، ولكن نحتاح للتحسن فيما يخص تسجيل الأهداف وترجمة الفرص".