طالب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، جماهير فريقه بمحاولة تفهم موقفه حول رغبته في الرحيل عن صفوف البي إس جي، هذا الصيف.

وقال نيمار، في تصريحات لموقع "أوترو": "أتفهم ما يشعر به مُشجعي باريس سان جيرمان، وأحاول أن اعرف ما يجول في خاطرهم، ولكني اطلب منهم أن يتفهموني أيضًا".

وأضاف الدولي البرازيلي: "كنت غير سعيد، وأحاول المغادرة للعمل في مكان أخر والعثور على المساعدة، هذا ما فعلته ولكني في النهاية بقيت".

إقرأ ايضًا.. ميسي يفند أسباب فشل برشلونة في التعاقد مع نيمار

وتابع: "كنت أحاول البحث عن السعادة والانتقال إلى برشلونة، ولكن الأمر لم ينجح، وأنا لاعب مُحترف وسأقاتل من أجل شعار باريس".

وأكد: "أنا لاعب محترف في باريس سان جيرمان، سأبذل قصارى جهدي، وسأحاول مساعدة الفريق على الفوز، خاصة دوري أبطال أوروبا".

وهدأت العلاقة المتوترة بين نيمار وجماهير باريس، بعد إصابته في الفخذ، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، حيث باتت أقل عدائية مما كانت عليه في أوائل سبتمبر الماضي.

وعن ذلك، أوضح نيمار: "الحب جماهير باريس لي سيعود، أتمنى ذلك، فالعلاقة بيننا مثل الرجل والمرأة، نحن نتشاجر، ثم نصنع السلام ويعود الحب".

وأتم: "الأجواء هادئة دائمًا هنا، لكن الأجواء هذا العام جيدة مو وجود أكثر من شخص يمكنك الحديث معه، فالوافدون الجدد لطفاء، كما أنهم يتمتعون بالموهبة، ينبغي أن يكون هذا الموسم جيدًا لباريس، فنحن نمتلك فريقًا رائعًا".