أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أن كل الأسماء التي ترشحت معه لتولي مهمة تدريب الفراعنة مميزة ويستحقون ذلك.

وقال البدري عبر لقاء له على قناة "الحدث": "الأسماء المرشحة كانت جيدة جدًا مثل الكابتن حسن شحاتة الذي نكن له كل احترام وتقدير وأيضًا ميدو وحسام حسن مميزان".

وواصل: "أنا قلت أيضًا إن هناك أسماء أخرى كانت تستحق أن تكون في الصورة مثل طارق العشري وطلعت يوسف".

وأضاف: "قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يكون المدرب مصريًا أعطانا دفعة قوية، تم طرح اسمين بقوة وهما أنا وحسن شحاتة بعد فترة حدثت تغييرات وأنا لم أكن أتابع ولم أسأل أحدًا".

وأردف: "كنت أشعر من البداية أن الأمور تقترب مني، وفضلت أن أسافر في هذه الفترة لأكون بعيدًا حتى يتم اتخاذ القرار، إلى أن تحدث معي عمرو الجنايني وأبلغني بالقرار".

واستكمل: "لدي معايير قربتني كثيرًا من تولي هذا المنصب لأنني حصلت على بطولات كثيرة مع النادي الأهلي، وشعرت أن المعايير كانت تنطبق عليً".

وعن تهنئة حسن شحاته له قال: "أشكره على تهنئته لي، أنا في منتخب مصر منذ أن كان عمري 17 عامًا وهو كان قائد المنتخبين وكان لديه ميزة إنه يتعامل بشكل جيد مع اللاعبين ويجمعهم ويحفزهم ونكن له كل الاحترام وعلى استعداد ان أتحدث معه وأذهب له إن استدعى الأمر".

واختتم حديثه عن أحمد حسام ميدو قائلًا: "ميدو على المستوى المهني والشخصي مدرب واعد جدًا وقادم بشكل كبير ويوم من الأيام أتوقع له أن بصبح مدرب منتخب مصر".