كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن أهدافه التي يسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة مع الفراعنة.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحدث": "أحلم بتحقيق أهدافي وهي التأهل إلى الكاميرون وكأس العالم وبناء جيل جديد، أعلم أن الجماهير في مصر تعشق الكرة".

وتابع: "أحلم بأن يكون هناك منطقية ومساندة وتنوير للجماهير وسأتواصل معهم لأن هذا دوري كمسؤول فني، الكرة شيء هام بالنسبة لنا ولا نريد أي انقسام أن يفرقنا".

وأكمل: "أنا أطلب الوقت، ولكن سأحاول أن أحقق أهدافي وعلى الإعلام أن ينور الجماهير أن الموضوع يحتاج إلى وقت".

طالع أيضاً | حسام البدري: بطولاتي مع الأهلي أفادت جيل منتخب حسن شحاتة.. وهذه كانت مشكلة كوبر

وأضاف: "واجهت بتسوانا لأن هذا كان أول تجمع للاعبين وكان قبل المباراة بأربعة أيام لذلك لم نواجه منتخبًا قويًا".

وأوضح: "كل احترامي للجماهير على السوشيال ميديا، وآرائهم مهمة بالنسبة لي، ولكن يجب أن ننورهم وأظهر لهم أهدافي وإمكانياتي والصعوبات التي نتعرض لها".

وواصل: "أنا مقتنع بكوكا والنني وملتزم بالحفاظ عليهما وإضافة عناصر جديدة والأقوى والأفضل هو من سيشارك، أحترم جميع الأراء وأحترم جماهير السوشيال ميديا وأعلم أنهم يفكرون بعواطفهم".

وأشار مدرب الأهلي الأسبق: "كان هناك لاعبين في القلعة الحمراء، والناس كانت تنتقدهم ولكن أظهروا ما كنت أراه فيهم مثل عمرو السولية".

وأردف: "الناس كانت تنتقدني بسببه، ولكن ظهر بشكل جيد، وأزاروا كان في أفضل فتراته معي".

وتحدث عن محمود عبدالمنعم كهربا المحترف في آفيس البرتغالي، قائلًا: "نراقب كهربا، أنا بعيد عن أي أزمات، معلومات كثيرة ومختلطة بين أنه مضى مع الأهلي أو مازال في الزمالك، ولكن معلوماتي تقول إنه على قوة الزمالك، ولكني أبعد نفسي عن هذه الأزمات، نحن نراقب اللاعب ومستعدون لضمه لو تألق مع فريقه".

وأتم: "رمضان صبحي أتابعه بالتأكيد ولا يصح أن يقال هل سيلعب هو أم تريزيجيه، هناك ظروف وخطط لكل مباراة".